كشفت صحيفة "آس" الإسبانية، عن رغبة مدافع ريال مدريد السابق سيرجيو راموس، في الانتقال إلى صفوف نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، في نافذة الانتقالات الصيفية الجارية.

ريال مدريد، أعلن أمس الأربعاء، رحيل راموس، بعد نهاية تعاقده، حيث سحب النادي عرضه للتمديد لقائده بعد التأخر في الرد بشأن الموافقة على التجديد، ليرحل بعد 16 عامًا.

وحسب الصحيفة، فإن تم عرض راموس على باريس سان جيرمان خلال الساعات القليلة الماضية، حيث تواصل وكيله مع النادي الباريسي لإخباره أن المدافع متاح ويريد اللعب في الدوري الفرنسي.

وقالت الصحيفة إن هذا الخيار هو الأفضل لراموس، لثلاثة أسباب، ليس فقط لأن زميليه السابقان في ريال مدريد، كيلور نافاس ودي ماريا لا يزالان موجدان في "حديقة الأمراء"، ولكن لوجود أربعة لاعبين من إسبانيا وكذلك في ظل إيجاد مدرب النادي الباريسي ماوريسيو بوتشيتينو التحدث باللغة الإسبانية، والسبب الثالث هو أن باريس تبعد ساعة واحدة فقط من مدريد، وذلك لن يشكل مصدر إزعاج كبير لعائلته التي تتواجد في مدريد من 2005.

اقرأ أيضًا.. راموس بعد رحيله عن ريال مدريد: لن أقول وداعًا لأنني سأعود!

وأكدت الصحيفة أن راموس لا يملك أي عروض، لأنه لم يكن يخطط لمغادرة النادي، وعندما أعلن النادي رحيله بدأ مع وكيله في البحث عن نادٍ ينضم له، ويرى أن اللعب لباريس سان جيرمان لن يكون خيارًا سيئًا.

وأشارت الصحيفة إلى أنه من حيث الراتب كذلك، خيار باريس سان جيرمان سيكون جيدًا لراموس، ولكنه بغض النظر عن الراتب لديه أولوية أخرى، وهي التوقيع على عقد مدته عامين أو ثلاثة أعوام.

راموس ارتبط كذلك بإمكانية الانتقال إلى الدوري الإنجليزي الممتاز، ويُقال إن تشيلسي ومانشستر يونايتد ومانشستر سيتي حريصون على ضمه، إلى جانب وست هام يونايتد، ولكن الأخير خيار مُستبعد.