فاز منتخب البرازيل على نظيره بيرو بأربعة أهداف نظيفة، في المباراة التي جمعت بينهما، في الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة، على ملعب "نيلتون سانتوس"، ضمن لقاءات الجولة الثانية لمباريات المجموعة الأولى في كوبا أمريكا 2021.

شاهد هداف مباراة البرازيل وبيرو

انتهى الشوط الأول من المباراة، بتقدم أصحاب الأرض بهدف نظيف، جاء عبر أليكس ساندرو، بعد عرضية من إيفرتون داخل منطقة جزاء بيرو، لكن الضيوف تعاملوا مع الكرة بشكل خاطئ، لترتد أمام ساندرو الذي سدد مباشرةٍ في الشباك.

وفي الشوط الثاني من المباراة، تمكن نيمار من إحراز الهدف الثاني بطريقة أكثر من رائعة، بعدما تلقى تمريرة من العمق عبر فريد، ثم تسلم الكرة على حدود منطقة الجزاء، ورواغ مدافع بيرو وسدد كرة صاروخية سكنت الشباك في الدقيقة 68.

وفي الدقيقة 89 تمكن البديل إيفرتون ريبيرو من إحراز الهدف الثالث للبرازيل، بعد هجمة بدأها، بتمريرة إلى نيمار، ثم نجم باريس سان جيرمان، مرر الكرة إلى ريتشارليسون الذي أعادها بسرعة إلى ايفرتون داخل منطقة الجزاء، والمهاجم البرازيلي سددها بقوة في المرمى.

واختتم البديل ريتشارليسون مهرجان الأهداف في المباراة في الدقيقة 90+3، بهدف رابع، جاء بعد خطأ دفاعي من لاعبي بيرو من داخل منطقة الجزاء.

انتصار البرازيل رفع رصيد السيلسياو للنقطة السادسة، وفي صدارة المجموعة، ليضع راقصو السامبا قدمًا في دور ربع النهائي، بينما بيرو تتذيل ترتيب المجموعة الأولى دون نقاط.