كشفت تقارير صحفية إسبانية، أنّ نادي ريال مدريد قد دخل في مفاوضات إيه سي روما الإيطالي، لعقد صفقة تبادلية مع الجيالوروسي، لضم مدافع جديد.

ريال مدريد هذا الصيف، لم يُبرم إلا صفقة واحدة فقط، حيث تعاقد مع النمساوي ديفيد ألابا، قادمًا من بايرن ميونخ الألماني في صفقة انتقال حُر.

وبحسب صحيفة "آس" الإسبانية"، فإن ريال مدريد قد أجرى محادثات مع روما من أجل التعاقد مع الدولي الإيطالي، ليوناردو سبينازولا، الظهير الأيسر للذئاب.

وقالت الصحيفة إنه تم عقد اجتماع في جنوب فرنسا، بين مسؤولين من روما، وممثلين لريال مدريد، لويس كامبوس، ومساعده لودوفيتش فاتيزو.

وأشارت الصحيفة إلى أنّ في الاجتماع تم اقتراح إمكانية التعاقد مع سبينازولا مقابل ترك ريال مدريد لروما، الدولي الإسباني، بورخا مايورال والذي يلعب مُعارًا للنادي الإيطالي.

سبينازولا

اقرأ أيضًا.. راموس: كنت سأقبل عرض ريال مدريد لكن فوجئت بانتهاء صلاحيته.. وعلاقتي بـ بيريز جيدة

مايورال يلعب مُعارًا من ريال مدريد إلى روما، مع خيار الشراء مقابل 20 مليون يورو، ولكن بسبب الازمة الاقتصادية التي يُعاني منها النادي بسبب جائحة كورونا، لا توجد إمكانية لدفع هذا المبلغ، لذا ريال مدريد اقترح على النادي ضم الظهير الأيسر سبينازولا.

سبينازولا إذا انتقل إلى ريال مدريد، سيكون الخيار الثاني للمدرب الإيطالي، كارلو أنشيلوتي، في ظل تواجد فيرلاند ميندي، والأمر قد يجعل البرازيلي، مارسيلو يرحل عن الملكي في ظل تبقي موسم واحد فقط في عقده.

سبينازولا مع روما في الموسم المُنقضي، شارك في 39 مباراة بمُختلف المسابقات، وسجّل هدفين وقدم ثماني تمريرات حاسمة.

مايورال