تقام اليوم السبت 19-6-2021، العديد من المباريات المهمة والمرتقبة التي يحرص محبو كرة القدم على متابعتها، ومن أبرزها الأهلي في مواجهة الترجي التونسي بدوري أبطال إفريقيا.

الأهلي يحل ضيفاً على الترجي، في إطار منافسات ذهاب دور نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، على ملعب رادس.

أقرأ ايضًا..  مباشر بالفيديو | مباراة الأهلي والترجي في دوري أبطال إفريقيا.. إعلان التشكيلين

وفي مباراة نصف النهائي الآخر، يلتقي الوداد المغربي مع كايزر تشيفز الجنوب إفريقي.

وينتظر عشاق الكرة العالمية، مباريات بطولة كأس أمم أوروبا "يورو 2020"، حيث تواجه فرنسا نظيرتها المجر، وقمة بين ألمانيا والبرتغال، وإسبانيا تلعب أمام بولندا.

مواعيد مباريات اليوم السبت والقنوات الناقلة:

مباريات دوري أبطال إفريقيا اليوم

الأهلي × الترجي، تقام المباراة في تمام 6 بتوقيت القاهرة، و7 بتوقيت السعودية، وتنقل عبر قناة "بي إن سبورت بريموم 1" "beinsports1 Hd premium".

طالع أيضا.. تشكيل الأهلي أمام الترجي في دوري أبطال إفريقيا.. ثلاثي هجومي وأكرم توفيق ظهير أيمن

الوداد × كايزر تشيفز،  تقام المباراة في تمام 9 بتوقيت القاهرة، و10 بتوقيت السعودية، وتنقل عبر قناة "بي إن سبورت بريموم 1" "beinsports1 Hd premium".

مباريات يورو 2020 اليوم

فرنسا × المجر، تنطلق المباراة في تمام الساعة 3 بتوقيت القاهرة، و4 بتوقيت السعودية، وتذاع على قناة beinsports1 max وbeinsports2 max.

البرتغال × ألمانيا، تنطلق المباراة في تمام الساعة 6 بتوقيت القاهرة، و7 بتوقيت السعودية، وتذاع علي قناة beinsports1 max وbeinsports2 max.

إسبانيا × بولندا، تنطلق المباراة في تمام الساعة 9 بتوقيت القاهرة، و 10 بتوقيت السعودية، وتذاع علي قناة beinsports1 maxو beinsports2 max.

يمكنك مطالعة مواعيد ونتائج جميع المباريات لحظة بلحظة من مركز المباريات من هنا.