سلم الأمن التونسي مراقب المباراة وحكم لقاء الأهلي والترجي، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا إقرارًا مكتوبًا وموقعًا أنه مسؤول مسؤولية كاملة عن سلامة وتأمين لاعبي القلعة الحمراء.

كان من المقرر، أن يلتقي الأهلي والترجي التونسي، في السادسة من مساء اليوم السبت، ضمن منافسات ذهاب دور ربع النهائي من دوري أبطال إفريقيا، على ملعب حماد العقربي، برادس، قبل أن يتم تأجيلها إلى الساعة السابعة مساء اليوم، بتوقيت القاهرة.

اقرأ ايضًا.. مباشر بالفيديو | مباراة الأهلي والترجي في دوري أبطال إفريقيا..انطلاق اللقاء في السابعة مساءً

وتدور حاليا مشاورات بين محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، وسيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي، لحسم موقف الاحمر من المباراة قبل إخطار الكاف ومراقب اللقاء بالقرار النهائي.

وغادر لاعبو الفريقين وطاقم التحكيم ملعب المباراة بسبب تعرض الجميع للاختناق نتيجة لإطلاق الأمن التونسي قنابل الغاز المسيل للدموع داخل ملعب المباراة، للسيطرة على شغب جماهير الترجي قبل المباراة.

فيما تسلم سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي تعهدًا مكتوبًا من مراقب المباراة بالحفاظ على سلامة لاعبي الأهلي والجهاز الفني خلال مباراة الترجي.

وشهدت مدرجات ملعب حمادي العقربي بمدينة رادس، تعرض عدد كبير من الجماهير لحالات إغماء بعد قيام الأمن التونسي بإطلاق الغاز المسيل للدموع للسيطرة على شغب جماهير الترجي.

كما شهدت مدرجات ملعب حمادي العقربي حاليًا تواجد ما يزيد عن 20 ألف متفرج من أنصار الترجي التونسي وذلك قبل انطلاق مواجهة الاهلي والتى تأجلت ساعة كاملة بسبب اعمال الشغب من قبل جماهير الترجي داخل مدرجات الملعب.

وتوجه لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ونظراؤهم بالترجي التونسي منذ قليل إلى أرضية ملعب حمادي العقربي، من أجل خوض عمليات الإحماء استعدادًا للمباراة التي تجمع الفريقين في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.