أبدى سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، سعادته بالفوز الذي تحقق على حساب الترجي التونسي، كما تحدث عن الأزمة التي وقعت قبل انطلاق اللقاء، وشغب الجماهير في المدرجات وإطلاق الغاز المسيل للدموع من قبل قوات الشرطة.

وكان الأهلي قد نجح في الفوز على الترجي، على أرضه ووسط جماهيره في مباراة ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا بهدف دون رد، على أن يلتقي به إيابًا السبت المقبل في القاهرة.

وقال سيد عبد الحفيظ في تصريحات تلفزيونية بفضائية "الأهلي" عقب اللقاء: "انتهينا من 90 دقيقة أولى ومباراة الحسم في القاهرة، حققنا نتيجة معقولة".

وأضاف: "فيما يخص الأمور اللي تعرضنا لها في بداية المباراة وشغب الجماهير في المدرجات، قلت للاعبين إننا لسنا في أزمة، ولكننا أمام تحد كبير، ومن يشعر بالقلق أو الخوف يقول ذلك الآن، ولكن فور نزولكم الملعب لا تفكروا فيما حدث".

طالع | بعد الفوز على الترجي.. كواليس حديث الخطيب مع لاعبي الأهلي في غرفة الملابس

وأردف: "فعلنا إجراءاتنا وحصلنا على كل الاحتياطات، وكان هناك تواصل مع محمود الخطيب كل ثانية، كان يجب أن يكون هناك تعهد كتابي من الكاف بسلامة اللاعبين وهذا حصلنا عليه".

وواصل: "التفاصيل تمنحك بطولة أو تقصيك منها، أشكر اللاعبين، فرضنا شخصيتنا في المباراة.. جميع المباريات التي فزنا بها في تونس كانت لنا الكلمة العليا أثناء اللقاء، ومباراة القاهرة ستكون صعبة".

واستطرد: "أكرم توفيق قدم دورًا رائعًا وممتازًا وكل اللاعبين كان لهم بصمتهم وشخصيتهم.. تكون نجمًا كبيرًا في المباريات الكبيرة وتكون أسطورة طالما تلعب في ناد كبير يحقق بطولات كبيرة".

وعن تصريحه السابق -لنا شيء في رادس يجب أن نحصل عليه-، اختتم عبد الحفيظ: "ينتظرنا لقاء عودة في القاهرة، سيكون أصعب بكثير من مباراة تونس، وإذا دخلنا المباراة بشخصيتنا وحذرنا سنتخطى اللقاء".