تحدث أحمد أبو عبلة طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن آخر تطورات مصابي المارد الأحمر وموعد انتظامهم في التدريبات الجماعية.

ويستعد الأهلي لمواجهة نظيره الترجي التونسي يوم السبت المقبل في مباراة الإياب التي تقام على ملعب الأهلي وي السلام.

أحمد رمضان بيكهام

أكد أحمد أبو عبلة، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن حالة أحمد رمضان بيكهام، لاعب الفريق في تحسن مستمر.

وأوضح أبو عبلة أن بيكهام يخضع لبرنامج تأهيلي في القاهرة لمدة ٣ أيام، قبل العودة للانتظام تدريجيا في التدريبات الجماعية.

بيكهام

ويعاني بيكهام من إصابة بإجهاد خفيف في العضلة الضامة أبعدته عن المشاركة في مباراة الأهلي أمام الترجي التونسي في ذهاب دور قبل النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

محمد هاني

ينتظم محمد هاني، ظهير أيمن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، في مران الأهلي الجماعي يوم الثلاثاء المقبل، بعد انتهاء الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبون.

وقال الدكتور أحمد أبو عبلة، طبيب الفريق، إن محمد هاني يؤدي المرحلة الأخيرة من برنامجه التأهيلي، وسوف ينتظم في مران الأهلي بدءًا من الثلاثاء المقبل مع عودة الفريق من الراحة السلبية.

محمد هاني

وغاب محمد هاني عن مران الأهلي الجماعي خلال الفترة الماضية؛ بسبب إصابته بتمزق في العضلة الأمامية.

موعد مشاركة بدر بانون وأكرم توفيق

اشتكى الثنائي أكرم توفيق، وبدر بانون، لاعبا الفريق، من إجهاد خفيف في عضلة السمانة، عقب انتهاء مباراة الفريق أمام الترجي التونسي أمس السبت.

وقال الدكتور أحمد أبو عبلة، إن حالة الثنائي لا تثير أي قلق، وسيكونان جاهزين للمشاركة في تدريبات الأهلي عقب انتهاء الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبون لمدة ٤٨ ساعة.

أكرم توفيق

وأكد أبو عبلة أن الثنائي سيشاركان بشكل طبيعي في التدريبات الجماعية للفريق الثلاثاء المقبل.

محمود متولي

قال أحمد أبو عبلة، إن محمود متولي، مدافع الفريق ينتظم في مران الأهلي الجماعي، بعد انتهاء الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبين لمدة ٤٨ ساعة.

وأكد أن محمود متولي تعافى من إصابته بشد خفيف في العضلة الخلفية، وأنهى برنامجه التأهيلي والعلاجي خلال الأيام الماضية، ومن ثم بات جاهزا للمشاركة في مران الأهلي الجماعي.

محمود متولي

60 دقيقة استشفاء لـ علي معلول

أدى علي معلول، ظهير أيسر الفريق، جلسة استشفاء في الطائرة أمس، أثناء عودة بعثة الفريق من تونس، عقب انتهاء مباراة الترجي.

وخصص أحمد أبو عبلة جلسة استشفاء لعلي معلول لمدة 60 دقيقة عن طريق أحد الأجهزة الطبية، لاسيما أنه شارك في المباراة كاملة وسط ضغوط كبيرة، وبعد غياب استمر لفترة طويلة للاعب؛ بسبب إصابته السابقة، وللحفاظ على حالته البدنية والفنية.

علي معلول خلال جلسة الاستشفاء

يذكر أن لاعبي الأهلي حصلوا على راحة سلبية من التدريبات الجماعية لمدة ٤٨ ساعة؛ وذلك لتخفيف الحمل التدريبي، ومنحهم فرصة لالتقاط الأنفاس، عقب خوض مباراة الذهاب أمام الترجي التونسي، التي أقيمت امس السبت في تونس.