كشف خوسيه كاسترو، رئيس نادي إشبيلية الإسباني، أن نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي، قدم عرضًا مُذهلًا لمدرب الفريق الأول لكرة القدم، جولين لوبيتيجي، لكن الأخير رفضه حيث يرغب في البقاء مع النادي الأندلسي.

توتنهام مُنذ إقالة البرتغالي، جوزيه مورينيو، في أبريل الماضي، لا يجد مدربًا لتدريب الفريق، بعدما حاول التعاقد مع جوليان ناجيلسمان، ولكن الألماني اختار بايرن ميونخ، وكذلك فضل ماسيميليانو أليجري العودة إلى يوفنتوس، ورفض برايندان رودجرز مغادرة ليستر سيتي، كما تمسك أياكس بمدربه إريك تين هاج.

ليس هؤلاء فقط، بل ارتبط الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو، بإمكانية العودة مرة أخرى إلى توتنهام لكن باريس سان جيرمان رفض ذلك، فيما الإيطالي أنطونيو كونتي رفض فكرة تدريب السبيرز.

كما تراجع توتنهام عن فكرة التعاقد مع جينارو جاتوزو بعد رحيله عن فيورنتينا بسبب رفض الجماهير، ولم يستكمل محادثاته مع باولو فونسيكا، والآن تبين أنّ هُناك مدرب تاسع تواصل معه النادي لكن رفض تدريب السبيرز كذلك.

اقرأ أيضًا.. تقارير: توتنهام يتواصل مع فالفيردي لخلافة مورينيو

وقال كاسترو في تصريحات لإذاعة "كادينا سير" الإسبانية: "لوبيتيجي اتصل بي، وأخبرني أنه تلقى عروضًا لم يستمع إليها، بالإضافة إلى عرض مُذهل من توتنهام".

وأضاف: "لكنه قال إنه لا ينسى الأشياء التي حققها هُنا وأنه متحمس للغاية هنا، نحن نؤمن به، ومنحنها عقدًا ممتدًا لمدة عامين، وأنا متأكد من أنه سيحقق المزيد للنادي".

وأتم تصريحاته قائلًا: "ترى قدرته وقيادته كل يوم، بعض المدربين مدفوعون أكثر بالعوامل الاقتصادية ولكن لوبيتيجي سعيد للغاية هُنا، لقد أخبرني إنه سيكون من الصعب للغاية العثور على مكان أفضل للعمل عن هُنا".