أكد التونسي طارق دياب، المُحلل بقنوات بي إن سبورت، أن حكم مباراة الأهلي والترجي التونسي، أفسد اللقاء، مشددًا على أن ركلة الجزاء التي احتسبت للأحمر ليست صحيحة.

يلتقي الأهلي والترجي التونسي، الآن، في إياب دور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا، والمقرر إقامتها على استاد السلام، حيث تقدم الأحمر في الشوط الأول بهدف دون رد، أحرزه علي معلول، من ركلة جزاء.

اقرأ ايضًا.. فيديو | علي معلول يسجل هدف الأهلي الأول أمام الترجي

وأضاف دياب خلال تحليله للمباراة بين الشوطين: "لا توجد ركلة جزاء، ولا يوجد فيها طرد، هذا ليس قانونياً".

ورد وائل جمعة المتواجد بنفس الاستوديو التحليلي: "العقوبة الثلاثية تم إلغائها، لكن عندما يكون هناك تعمد للإعاقة من اللاعب فالطرد صحيح".

واختتم طارق دياب تصريحاته قائلاً: "الحكم أفسد المباراة".

وفاز الأهلي على الترجي التونسي، بهدف دون رد، أحرزه محمد شريف، في المباراة التي جمعت بينهما يوم السبت الماضي، في ذهاب دور نصف النهائي من البطولة الإفريقية، في رادس.

وتترقب جماهير الأهلي نتيجة مباراة اليوم، لحسم التأهل إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا للنسخة الثانية على التوالي، حيث يسعى الفريق الأحمر للمنافسة على البطولة التي يحمل لقبها من الموسم الماضي.

يذكر أن فريق كايزر تشيفيز الجنوب إفريقي قد حجز مقعدًا في نهائي دوري أبطال إفريقيا بعدما أقصى الوداد المغربي من نصف النهائي، حيث ينتظر الفائز من مباراة الأهلي والترجي لتحديد طرف المباراة النهائية التي ستقام يوم 17 من شهر يوليو المقبل.