علّق سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، على فوز فريقه أمام الترجي التونسي الليلة في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات دوري أبطال إفريقيا.

وحقق الأهلي فوزًا كبيرًا على حساب الترجي بنتيجة 4-0 في مجموع مباراتي الذهاب والعودة، بواقع هدف في رادس وثلاثية على استاد الأهلي وي السلام.

وقال عبد الحفيظ في تصريحات إذاعية عبر آثير الشباب والرياضة: "الهدف الثاني قتل المباراة، في النهاية نتحدث عن قبل نهائي إفريقيا، الأهلي بطل النسخة الماضية والترجي بطل 2019 و2018".

وأكمل: "نتحدث عن مباراة قوية جدًا، كل فريق لديه قدرات وتوازن في بلده، الترجي كان مهزومًا على أرضه وطبيعي جدًا في بداية المباراة أول 5 أو 6 دقائق ردة الفعل تكون متواجدة".

وتابع: "ضربة الجزاء كانت لها دور فعال بشكل جيد جدًا، وتعجبت من عدم احتساب ركلة الجزاء بشكل مباشر، كانت واضحة جدًا، أثق جدًا في رضوان جيد حكم الفار، لم يكن لدي أدنى شك أنه سيحتسبها ضربة جزاء".

وأردف: "كل اعتراضي وثورتي على الكارت الأحمر، كنت أتحدث عن الطرد وليست ركلة الجزاء، متأكد أنه سيحتسبها، لكن البطاقة الحمراء كان من المهم جدا أن تحتسب".

طالع | موسيماني: لا أمتلك أبو تريكة في الأهلي.. وأسير على نهجي مع صن داونز

وبسؤاله، قبل المباراة هل فوز كايزر شيفز على الوداد كان مفاجأة بالنسبة لك وهذا أفضل للأهلي أم لا؟، أجاب: "المباراة النهائية ستظل لقيمتها كلقاء نهائي، نتحدث بالأرقام وأنا من هواة الأرقام، كايزر تشيفز في دوري المجموعات قال إنه لن يصعد على حساب الوداد، وقالوا إن الفريق لن يتخطى سيمبا في دور الثمانية وتخطاه، وقالوا إن الفريق في المتناول للوداد وتخطاه".

وأضاف: "كايزر على أرضه في آخر 5 مباريات لم يدخل مرماه أي هدف، نتحدث عن فريق جيد ومحترم ومدربهم أكد أنه يعلم النادي الأهلي، واجهنا في 2017 لأنه كان المدير الفني لبيدفست الجنوب إفريقي، لم نتقابل مع هذا الفريق إلا مرة واحدة فقط في السوبر 2002، سنواجهه للمرة الثانية على بطولة إفريقيا، لا نريد أن ننخدع أو نقع في فخ وقع فيه الكثير من الأندية".

واختتم: "نضع المباراة النهائية في الحسبان، ولكن أمامنا 4 مباريات محلية مهمة جدًا وبمنتهى القوة، أمامنا مباراة بيراميدز لقاء هام في مشوارنا المحلي، لا نريد أن ننخدع في الأسبوعين المقبلين، هدفنا لم يتحقق بعد، وصلنا لأبعد نقطة في إفريقيا لكن لم نفز باللقب بعد، ولم نحسم البطولة المحلية".