تحدث سامي قمصان مدرب النادي الأهلي عن إمكانية انضمام محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأول إلى قائمة منتخب مصر لأولمبياد طوكيو.

أولمبياد طوكيو تنطلق في يوليو المقبل ويشارك بها منتخب مصر الأولمبي، بعدما نجح في التتويج بكأس الأمم الإفريقية تحت 23 سنة.

وقال قمصان في تصريحات إذاعية عبر أثير راديو "أون سبورت": "الشناوي مرحب بالانضمام للأولمبياد، وسنرى إذا كان الأمر متاحا، وأعتقد أن ذلك سيكون من خلال سيد عبد الحفيظ مدير الكرة والإدارة بالتنسيق مع شوقي غريب المدير الفني للمنتخب مصر الأولمبي".

وعن حقيقة خروج الثنائي مروان محسن ووالتر بواليا من حسابات بيتسو موسيماني، قال: "مروان من اللاعبين المميزين للغاية، والفترة الماضية كان لديه إصابة أبعدته، ولكن سيعود مرة أخرى للمشاركة، وسيحصل على فرصة مثل باقي اللاعبين، ولابد أن يكون هناك منافسة في الفريق".

وبواليا: "نحن لدينا موسم طويل للغاية، ولدينا كأس مصر والسوبر المصري ونهائي دوري أبطال أفريقيا وفي الفترة المقبلة أري أنه سيكون هناك مشاركة للاعبين الناشئين لأنه ممكن أن نتعرض للإصابات أو الإيقافات".

وعلق على مباراة الترجي أمس وقال: "كان لدينا أكثر من سيناريو، والفريق التونسي كان يلعب على أمل واحد وشكل ضغط علينا في البداية، ونحن دخلنا اللقاء متأخرين".

طالع أيضًا.. أفشة: تتويج الأهلي باللقب العاشر "طموح شخصي".. وصناعة الأهداف ممتعة

وأكمل: "موسيماني المدير الفني حضر جيدًا للمباراة وركز على جميع التفاصيل الدقيقة، وأعد اللاعبين فنيًا ونفسيًا بشكل جيد، كنا دائما نطالب الجماهير بالصبر لأننا كان لدينا إصابات كثيرة ونكون الفريق".

وعن التغييرات المبكرة في المباراة وإشراك بعض اللاعبين كنوع من أنواع التكريم: "هذا الكلام ليس صحيحا والتغييرات ليست مبكرة ولا تكريم لأحد اللاعبين".

واختتم: "التغيير الأول كان طاهر محمد طاهر بسبب حصوله على إنذار وقدم أداء مميزا.. نحن متأخرون في بطولة الدوري المصري ومهم جدًا إشراك اللاعبين ولا يوجد خلاف على إمكانيات حسين الشحات ووليد سليمان وكهربا وجونيور ورامي ربيعة ولدينا ثقة كبيرة في جميع اللاعبين، والأمر ليس له علاقة بالتكريم على الإطلاق".