كشف سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي عن حقيقة تغيير موعد مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا، مشيرًا إلى أن مواجهة بيراميدز في الدوري المصري صعبة للغاية.

الأهلي نجح في التأهل إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا بعدما فاز على الترجي التونسي برباعية نظيفة في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.

وقال عبد الحفيظ في تصريحات إذاعية عبر أثير راديو "9090": "لا يوجد قرار نهائي بشأن تغيير موعد المباراة.. أمس عقب لقاء الترجي كان متواجدًا المنسق والمراقب، وتحدثت معهما وقلت لهما إننا الطرف الثاني في النهائي القاري، وكايرز شيفز الطرف الأول، ويهمني أن نلعب بزينا التقليدي، طالما الأمر لم يتعارض معه، لكن موعد المباراة لم يصلنا بشأنه أي شيء رسمي حتى الآن".

وتابع: "لدينا 4 مباريات في الفترة المقبلة، أهدافنا متلاحقة وهناك تحدي كبير.. أمس تأهلنا بالفوز على الترجي، واليوم نحن في النادي لنواصل التدريبات من أجل الاستعداد لمواجهة بيراميدز في الدوري".

وتابع: "سنواجه بيراميدز يوم الخميس المقبل، والمباراة ليست قتالية ولكن مهمة للغاية في منافسات الدوري المصري".

وعن قرار خوض مباراة الذهاب أمام الترجي رغم أحداث الشغب من الجماهير، اختتم: "هناك قرارات تخص مدير الكرة وأخرى للإدارة، ونحن نحترم تونس للغاية والأمر انتهى مجرد ما انتهينا من اللقاء، ونعلم أن هناك أمور لم يكن مسئول عنها الترجي وتكون خارج السيطرة، ونحن التمسنا العذر وتعاملنا معهم بالشكل الذي يليق بنا وبهم".