أعرب رافاييل فاران، مدافع منتخب فرنسا وريال مدريد، عن خيبة أمله لهزيمة منتخب بلاده أمام سويسرا، وتوديع مسابقة كأس أمم أوروبا (يورو 2020).

فرنسا هُزمت بركلات الترجيح أمام سويسرا، بعد التعادل بنتيجة 3-3، على الملعب الوطني في العاصمة الرومانية بوخارست، لتودع الديوك المسابقة من دور الـ16، فيما ستُلاقي سويسرا إسبانيا في ربع النهائي (طالع تقرير المباراة).

وقال فاران في تصريحات عقب نهاية المباراة لشبكة "بي إن سبورتس" القطرية: "نحن نشعر بخيبة أمل كبيرة، أعتقد أننا أظهرنا رد فعل جيد بعد الهدف الأول الذي سجلوه، لقد تفوقوا علينا في الشوط الأول، ولكن في الثاني ردة فعلنا كانت جيدة".

وأضاف: "لكن تركنا لهم المساحات عندما كنا مُتقدمين بنتيجة 3-1، ثم عادوا في المباراة، ونحن لا نتصرف بشكل جيد في بعض الأوقات".

اقرأ أيضًا.. تشاكا بعد الإطاحة بـ فرنسا: لم يراهن علينا أحد والليلة كتبنا التاريخ

وواصل: "شيء صعب أن نهضم هذه الخسارة، وأنا ليس لدي ذهن صافي لتحليل ما حدث في المباراة ".

وتابع: "نحن تحدثنا بين الشوطين، وكنا خائبين الأمل بسبب ما قدمناه في الشوط الأول، ولكن العودة كانت قوية وهذه النقطة الإيجابية في الشوط الثاني".

وأنهى تصريحاته قائلًا: "لقد تحلينا بالإيجابية في الشوط الثاني، وسجلنا ثلاثة أهداف، وهذا لم يكن كافيًا، ولكن هذه كرة القدم، ثم وصلت المباراة إلى الركلات الترجيحية، وهي مثل اليانصيب وهم فازوا به".