كشفت تقارير صحفية فرنسية عن كواليس أعقبت هزيمة منتخب فرنسا أمام سويسرا وتوديعه لمنافسات يورو 2020.

وودع المنتخب الفرنسي منافسات اليورو من دور الـ 16، بركلات الجزاء، وأهدر النجم كيليان مبابي ركلة الجزاء الأخيرة لمنتخب بلاده.

بحسب "RMC SPORT" الفرنسية، في نهاية مباراة فرنسا وسويسرا في بوخارست في دور الـ16 لليورو، اندلع شجار في المدرجات بين والدة أدريان رابيو وعائلات بول بوجبا وكيليان مبابي.

ووقع اشتباك في المدرجات بين والدة أدريان رابيو وأقاربه وعائلته، وعائلة بول بوجبا، وواصلت أسرتا اللاعبين الشجار الشرس بعد الهدف الثالث لسويسرا.

سألت والدة أدريان رابيو، من بين أمور أخرى، كيف خسر بول بوجبا الكرة مما أدى إلى التعادل لسويسرا.

كما طلبت والدة أدريان رابيو من والد كيليان مبابي، التعامل مع ابنه بشكل أفضل وجعله أقل غطرسة.

كما هاجمت الصحفيين، معربة عن أسفها لموقف البعض تجاه كيليان مبابي، ودار حوار ساخن بين والدة أدريان رابيو ووالد كيليان مبابي.

لمدة 20 دقيقة، اشتبكت والدة أدريان رابيوت مع العديد من عائلات اللاعبين المتواجدين في بوخارست مساء الإثنين.

اقرأ أيضًا.. بنزيما بعد إقصاء فرنسا من يورو 2020: سنُقاتل لنعود أقوى في المستقبل

وشهدت عائلات أخرى المشهد، وصُدموا من موقف فيرونيك رابيو وتوقيت هذه الفضيحة، مباشرة بعد المباراة.

وعلى أرض الملعب، نشأ التوتر بين أدريان رابيو وبول بوجبا عندما فقد الأخير الكرة في الدقيقة 90، قبل التعادل السويسري، بنتيجة 3-3.

بمجرد أن فقد الكرة، رفع ذراعيه، ثم استمر في الانزعاج بعد الهدف الذي سجله ماريو جافرانوفيتش، وانخرط اللاعبان في نقاش محتدم أجبر ديدييه ديشامب المدير الفني لفرنسا، على التدخل لتهدئة بول بوجبا.

في نهاية المباراة، عاد ديشامب إلى هذا الصدام بين اللاعبين في الميدان، وقال: "كان يجب أن يهدأ بوجبا قليلاً، إنه قائد، كان علينا أن نحافظ على هدوئنا لأنه كان هناك وقت إضافي للعب".