يشهد جدول مباريات اليوم الجمعة 2 – 7 – 2021، إقامة عدد من المباريات الهامة في مسابقة الدوري المصري، وكوبا أمريكا وبطولة كأس أمم أوروبا.

يلتقي فريق المصري البورسعيدي نظيره البنك الأهلي، مساء اليوم الجمعة، ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرون من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

فيما يلتقي منتخب سويسرا نظيره إسبانيا، مساء اليوم الجمعة، في ربع نهائي بطولة كأس أمم أوروبا، ويلتقي منتخب إيطاليا نظيره البلجيكي، في نفس البطولة.

وبعد منتصف الليل، يلتقي منتخب البرازيل نظيره تشيلي، في ربع نهائي بطولة كوبا أمريكا.

مواعيد مباريات اليوم الجمعة 2 – 7 – 2021 والقنوات الناقلة

مواعيد مباريات الدوري المصري اليوم

تُقام مباراة سيراميكا كليوباترا وأسوان، في الخامسة من مساء اليوم الجمعة، بتوقيت القاهرة، السادسة مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة أون تايم سبورت 1.

تُقام مباراة الإنتاج الحربي والجونة، في السابعة من مساء اليوم الجمعة، بتوقيت القاهرة، الثامنة مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة أون تايم سبورت 2.

تُقام مباراة البنك الأهلي والمصري البورسعيدي، في التاسعة من مساء اليوم الجمعة، بتوقيت القاهرة، العاشرة مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة أون تايم سبورت 1.

مواعيد مباريات كأس الأمم الأوروبية اليوم

تُقام مباراة سويسرا وإسبانيا، في السادسة من مساء اليوم الجمعة، بتوقيت القاهرة، السابعة مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قنوات beIN Sports HD 1 Max، beIN Sports HD 2 Max،beIN 4K HDR.

تُقام مباراة بلجيكا وإيطاليا، في التاسعة من مساء اليوم الجمعة، بتوقيت القاهرة، العاشرة مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قنوات beIN Sports HD 1 Max، beIN Sports HD 2 Max،beIN 4K HDR.

مواعيد مباريات بطولة كوبا أمريكا اليوم

تُقام مباراة بيرو وباراجواي، في الحادية عشر من مساء اليوم الجمعة، بتوقيت القاهرة، الثانية عشر بعد منتصف ليلة اليوم الجمعة، بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناتي beIN Sports HD 5 Max، beIN Sports HD 6 Max.

تُقام مباراة البرازيل وتشيلي، في الثانية من بعد منتصف ليلة السبت، بتوقيت القاهرة، الثالثة من بعد منتصف ليلة السبت، بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناتي beIN Sports HD 5 Max، beIN Sports HD 6 Max.

مواعيد مباريات كأس العرب تحت 20 عامًا

تُقام مباراة مصر والسعودية، في الخامسة من مساء اليوم الجمعة، بتوقيت القاهرة، السادسة مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة أون تايم سبورت.

تُقام مباراة تونس والجزائر، في الثامنة من مساء اليوم الجمعة، بتوقيت القاهرة، التاسعة مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة أون تايم سبورت.

يمكنك مطالعة مواعيد ونتائج جميع المباريات لحظة بلحظة من مركز المباريات من هنا.