وجه نيلو فينجادا المدير الفني للاتحاد المصري لكرة القدم، الشكر لنادي الزمالك، لأنه فتح له باب التدريب في مصر، مشيرًا إلى صعوبة فوزه ببطولة الدوري الممتاز هذا الموسم.

وقال فينجادا في تصريحات تلفزيونية بفضائية "أون تايم سبورتس": "أتوجه دائمًا لنادي الزمالك بالشكر، لأنه من فتح لي الأبواب وقدمني لكرة القدم هنا في مصر".

وأضاف: "وعلى الرغم من أنني متواجد في اتحاد الكرة المصري فذلك يتعلق بالماضي عندما فتح لي الزمالك الأبواب للمجىء إلى مصر، أنا هنا محترف وأمثل كل أندية الكرة المصرية وكل اللاعبين، ولكن علي أن أتذكر دائمًا وأشعر دائمًا بالسعادة لما قدمه لي الزمالك في الماضي".

طالع | فينجادا يعقد مؤتمرًا صحفيًا غدًا لشرح خطته مع اتحاد الكرة

وأردف: "فرص الزمالك في الفوز بالدوري ما زالت صعبة، رغم تقدم الأبيض بالعديد من النقاط، إلا أن هناك مباريات مؤجلة لبعض الفرق الأخرى، وبالتالي الأفضل للدوري المصري أن تلعب كافة المباريات بنفس العدد المتساوي، ونتمنى أن تسير الأمور بشكل جيد".

وعن رؤيته لنهائي دوري أبطال إفريقيا بين الأهلي وكايزر تشفيز، قال: "النهائي يظل نهائي، ومن ثم أتمنى في هذا الموقف المزيد من النجاح لكرة القدم المصرية".

وأكمل: "خلال ساعات في المؤتمر الصحفي، سأقوم بتقديم رؤيتي من خلال التعاون مع المجموعة الرائعة التي تعمل معي، وأؤمن في المستقبل أننا نستطيع أن نقدم شيئًا جيدًا لكرة القدم".

واختتم: "عقدي مع اتحاد الكرة لمدة موسم، ويتجدد لعام آخر عندما نحقق نجاحات جيدة في المستقبل".