أكد لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي كايزر تشيفز، نكوسينجيفيلي نجكوبو، على شعوره بالحماس قبل مواجهة الأهلي في نهائي دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي 2020/2021.

ووصل كايزر تشيفز للمرة الأولى في تاريخه إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا، بعد التغلب على الوداد في نصف النهائي بهدف نظيف ذهابًا إيابًا تحت قيادة المدرب، ستيوارت باكستر.

اقرأ أيضًا.. موسيماني يلمح لإمكانية إقالته حال خسارة الأهلي من كايزر تشيفز

النادي الأهلي

وتحدث نجكوبو عن مباراة النهائي أمام الأهلي في تصريحات نقلتها صحيفة "Citizen" الجنوب إفريقية، وقال: "متحمس جدًا لخوض تلك المواجهة، وأننا كفريق وصلنا لهذه المرحلة في دوري أبطال إفريقيا".

وتابع: "نحن الآن على استعداد للمباراة النهائية، أعتقد أن عملنا كفريق جماعي هو من أوصلنا لهذه المرحلة في هذه البطولة القوية".

وأضاف: "علينا أن نتحلى بالتركيز والهدوء عندما نخوض تلك المباراة أمام الأهلي لأنها الأكبر في مسيرتنا وكذلك على المستوى الشخصي، الجميع يريدون إثبات أنفسهم والآن أتيحت الفرصة أمامهم ولابد من استغلالها".

وواصل: "الجميع سعداء هنا في كايزر تشيفز للتأهل إلى النهائي، لأننا فريق كبير ويجب أن يكون وصولنا إلى تلك المرحلة أمر معتاد دائمًا، نحن الآن نمثل جنوب إفريقيا وليس فقط فريقنا وبالتالي فهي مهمة صعبة وكبيرة للغاية".

واستمر: "نقدر دعم الجميع في جنوب إفريقيا، وسنحاول جاهدين لجعلهم سعداء، وأتمنى أن يظلوا داعمين لنا في الفترة المقبلة".

وعن الأهلي: "فريق قوي، لكننا نستعد جيدًا لهم، الروح المعنوية في الفريق عالية جدًا، وصلنا إلى النهائي وسنقدم كل ما لدينا من أجل تحقيق نتيجة ترسم السعادة على وجوه الجميع في جنوب إفريقيا".