شدد الجنوب إفريقي، ليبوجانج مانياما، صانع ألعاب فريق كايزر تشيفز على صعوبة مباراة النادي الأهلي في نهائي دوري أبطال إفريقيا، مُشيرًا إلى أنهم سيُقدمون كل ما لديه من أجل نيل اللقب.

كايزر تشيفز يواجه الأهلي السبت بعد المُقبل، 17 يوليو، على ملعب "مركب محمد الخامس" في المغرب، في تمام التاسعة بتوقيت القاهرة.

وقال مانياما في تصريحات عبر مقطع صوتي للمركز الإعلامي لناديه: "التأهل إلى هذا النهائي يعني الكثير لنا، لقد واجهنا عقبات مُختلفة في الطريق إلى النهائي".

وأضاف: "كانت هُناك بعض الأمور اللطيفة للغاية، ولكن في نفس الوقت كان الأمر صعبًا بعض الشيء، التأهل إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا أمر ضخم حقًا، ربما تكون أكبر لحظة مر بها هذا النادي على الإطلاق".

وواصل: "إنه لشرف أن أكون مع كايزر تشيفز في النهائي، نحن نكتب التاريخ، وأنا أريد أن أكون جزءًا منه وألعب دورًا كبيرًا فيه، مهما كان الإرث الذي سأتركه في مسيرتي الكروية، ولكن لقب دوري أبطال إفريقيا شيء مُختلف".

وتابع: "نحن الآن في النهائي ولكن هُناك عقبة أخرى أمامنا في الواقع نحن في انتظارنا فريق صعب جدًا، لقد كانوا أكبر فريق في إفريقيا لفترة طويلة، ونتوقع منهم الكثير".

ليبوجانج مانياما

وأردف: "لديهم مدرب نعرفه جيد يقصد بيتسو موسيماني، وهو أيضًا يعرفنا، ولكن نحن لدينا أيضًا أشخاص جيدون للغاية ومدربون كبار، نحن نتطلع إلى مواجهة هذا الفريق الكبير، وهما ربما الآن أقوى وأفضل بكثير".

واسترسل: "نحن ندخل المباراة ضد الأهلي وهم الطرف الأقوى كما تعلمون، ولكن هي مباراة واحدة، ومن يريده الله في هذا اليوم سينتصر، نحن جاهزون ومستعدون، ونحاول الاستمتاع بكل لحظة، لقد قطعنا شوطًا طويلًا من أجل ما نحن عليه".

اقرأ أيضًا.. مهاجم كايزر تشيفز قبل مواجهة الأهلي: نريد "نجمة" على الشعار

وأسهب: "لقد قدمنا عروضًا رائعة حتى المباراة لنهائية، ونريد الحصول على الكأس الأكبر في القارة، نحن نريد فعل شيء من أجل الجماهير ومجلس الإدارة التي دفع الفريق كثيرًا، وللرئيس، ومن أحل وضع نجمة على القميص".

وتابع: "نحن نريد أيضًا الحصول على اللقب من أجل أنفسنا نحن اللاعبين، هذه لحظة كبيرة جدًا، ومثل هذه الأشياء ستبقى معك إلى الأبد ولن تحصل على هذه الفرصة كل يوم".

وأنهى تصريحاته قائلًا: "الوصول إلى النهائي كما قلت لا يحدث كل يوم، لذا علينا تحقيق أقصى استفادة، نحن نركز بشكل كبير، ونُفكر فقط في ما يتعين علينا القيام به".