كشف سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي عن إمكانية التعاقد مع سفيان رحيمي لاعب الرجاء خلال تواجد بعثة الفريق بالمغرب استعدادًا لمواجهة كايزر تشفيز في نهائي دوري أبطال أفريقيا.

الأهلي يستعد لمواجهة كايزر تشيفز يوم 17 يوليو الجاري في نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وقال عبد الحفيظ في تصريحات إذاعية عبر أثير راديو "أون سبورت": "مستحيل أن يكون لدي نهائي أفريقيا بمكانته وأهميته وسأتحدث عن أي أمر آخر، الأمر سابق لأوانه".

وأردف: "أي شئ خاص بالموسم الجديد ستكون فيما بعد، من الممكن أن يكون هناك تحضيرات واستعدادات ولكن الـ5 أيام المتبقية قبل مباراة النهائي لا يكون بها أي تركيز سوى على المواجهة المرتقبة".

وعن مواجهة كايزر تشيفيز قال: "سنسافر يوم الثلاثاء 13 وسنصل الساعه 8 بتوقيت المغرب، وسنخوض جميع التدريبات في نفس موعد اللقاء، وجميع الأمور مرتبة لحد كبير ويتبقى عنصر التوفيق".

وأوضح: "فريق كايزر تشيفز في آخر 10 مواجهات أفريقية سواء في دور المجموعات أو نصف النهائي خسر مرتين فقط، وكسب الوداد في نصف النهائي بهدف نظيف، ولم يدخل في مرماه أي هدف على أرضه".

وأردف: "هو الفريق الوحيد الذي لم يستقبل أي هدف على أرضه في أي دور من البطولة، وهذا يعبر عن مدى قوة الفريق وقدراته الجيدة، وسنلاعب فريقا يعي جيدًا كيف يلعب مع الفرق الكبرى".

وأردف: "والكرة لا تعترف سوى بالمجهود والالتزام والانضباط والتركيز حتى تحصد بطولة بهذا الحجم، لا يجب خوض المباراة بأي أفكار سلبية، ولابد أن ندخل اللقاء ونحن نحترم الفريق المنافس بشكل كبير للغاية".

وعن انضمام لاعبي الأهلي إلى أولمبياد طوكيو قال: "تحدثت مع شوقي غريب كثيرًا، وكمساندة لمنتخب مصر الأولمبي وافقنا على سفر الثنائي أحمد رمضان بيكهام وناصر ماهر مع البعثة من البداية".

واختتم: "الرباعي أكرم توفيق وطاهر محمد طاهر ومحمد الشناوي وصلاح محسن سيسافرون من المغرب وأعتقد أنهم سيكونون في طائرة خاصة ولكن هذه مسؤولية المنتخب الأولمبي وتجهيزاته".