أكد سيرجيو راموس لاعب باريس سان جيرمان الجديد، أنه يرغب في استمرار الدولي الفرنسي كيليان مبابي مع الفريق، رغم مفاوضات ريال مدريد.

ريال مدريد النادي الذي كان يلعب له راموس خلال الـ16 عامًا الماضية، يستهدف ضم الفرنسي كيليان مبابي منذ الصيف الماضي.

سيرجيو راموس في مؤتمره الصحفي الأول مع باريس سان جيرمان، أكد أنه يرغب في استمرار كيليان مبابي مع النادي الفرنسي.

وقال راموس: "أنا لست من الذين يمكنهم إرسال رسالة لأحد، الجميع أحرار في اتخاذ قرار شخصي يعود لهم".

وأضاف: "نحن في باريس سان جيرمان فريق رائع بمشروع رائع، أحب أن ألعب مع الأفضل، لذا أود أن يبقى كيليان مبابي".

وأردف: "لقد أغراني باريس سان جيرمان بالمشروع الرياضي والتنافسية في المستقبل، وأبدى النادي رغبة كبيرة في التعاقد معي، أعطاني باريس العامين اللذين أردتهما في العقد، لم يكن الجانب المالي أولوية في انتقالي إلى هنا".

وواصل: "عندما كانت الاتصالات جادة، شعرت بثقة باريس سان جيرمان، كما أنني أعرف الدوري الفرنسي وأشاهده، لأن لدي أصدقاء يلعبون في فرق هنا، وسعيد لتطور المنافسة في فرنسا، والبطولة أصبحت أكثر قوة بدنية وتكتيكية، فاز ليل باللقب بفارق نقطة واحدة، وهذا لا يجب أن يحدث مرة أخرى".

واستكمل: "أريد أن أبدأ من الصفر مع باريس سان جيرمان، وألعب بتواضع كبير والكثير من العمل والجهد والالتزام، وهذا ما يميزني دائمًا".

طالع أيضًا..راموس: علاقتي مع باريس سان جيرمان مثل "الزواج المثالي"

وأشار: "عليّ الآن إيجاد منزل لعائلتي، وسيكون علينا إيجاد مدرسة لأطفالي الأربعة، كما أنني سعيد هنا لأن فرنسا بلد جميل، وليس لدي ما يقلقني".

وشدد: "أشعر أنني بحالة جيدة جسديًا، ويمكنني اللعب لبضغ سنوات، أحاول التكيّف مع زملائي في الفريق، أريد تقديم أفضل ما لدي، باريس يستحق ذلك".

وعن المنافسة مع المدافعين في الفريق: "أنا سعيد بتواجدي مع ماركينيوس وكيمبيمبي، النظام الذي يضعه المدرب سيكون مناسبا لنا، وسنتكيّف عليه، لا يمكنك اللعب دائمًا بنفس الطريقة، حتى لو كان النظام غير معتاد بالنسبة لي".

واختتم: "المنافسة تجعل اللاعبين أفضل، إذا كنت احتياطيًا، يجب علي العمل أكثر لإقناع المدرب، يجب على الجميع الحفاظ على حالته، الموسم طويل وننافس على أكثر من بطولة".