أكد يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول على أهمية إراحة النجم المصري محمد صلاح وزميله السنغالي ساديو ماني، بعد ضغط مباريات طويل خلال الموسم الماضي.

محمد صلاح قضى إجازته بعد نهاية الموسم الماضي، قبل أن يعود خلال الأيام القليلة الماضية، ليبدأ فترة الاعداد مع الريدز، كما هو الحال لـ ساديو ماني.

طالع أيضًا.. كلوب: حصلت على عطلة جيدة.. وهذا ما أحتاجه من معسكر ليفربول في النمسا

وقال كلوب في تصريحات لموقع ليفربول الرسمي: "هناك بعض اللاعبين لعبوا بلا توقف لمدة 3 سنوات، كان لابد وأن يبتعدوا قليلًا عن كرة القدم، مثل محمد صلاح وساديو ماني".

وأضاف: "كان لدى محمد صلاح سبعة أسابيع للراحة، بينما ساديو ماني حصل على 5 فقط، لأنه شارك مع منتخب السنغال".

وأشار: "لقد اعتادوا على أسبوعين ونصف في الصيف، لكنهم كانوا بحاجة إلى الراحة الطويلة، هذا ما يمكننا منحه لهم، قبل موسم سيكون طويلًا وصعبًا، خاصة بعدما مررنا بفترة صعبة الموسم الماضي، وتجاوزناها مما يجعلنا أقوى بنسبة 100%".

وشدد: "ما حدث الموسم الماضي يجب أن نستغله بشكل أفضل، ونستفاد منه من أجل تقديم موسم أفضل، لأننا الآن أكثر خبرة من السابق، وتعلمنا الدرس جيدًا".

وعن عودة جماهير إلى ملعب أنفيلد: "لا أطيق الانتظار لعودتهم، كان هذا أفضل شيء رأيته في يورو 2020، لقد كانت بطولة رائعة ولكن رؤية الجماهير في المدرجات كان أروع ما شاهدت".

واختتم: "نتمنى أن تعود الحياة لطبيعتها، أعتقد أننا إذا درسنا ذلك وتعاملنا بحرص خلال الفترة المقبلة، ستكون لدينا فرصة جيدة لتجاوز هذه الفترة الصعبة، وعودة الحفلات الموسيقية والمسارح ودور السينما والحانات، كل هذه الأشياء وليست ملاعب كرة القدم فقط".