أكد حازم إمام، الظهير الأيمن لنادي الزمالك، أن خروج الفريق من بطولة دوري أبطال إفريقيا يتحمله اللاعبين.

خرج الزمالك من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا للنسخة الجارية، فيما تأهل الأهلي إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا لمواجهة كايز تشيفز الجنوب إفريقي.

اقرأ أيضًا.. حازم إمام: تمنيت استمرار فرجاني ساسي مع الزمالك.. وهذه تفاصيل آخر مكالمة بيننا

وقال حازم إمام خلال استضافته ببرنامج "زملكاوي" المُذاع عبر قناة "الزمالك": "الخروج من بطولة إفريقيا يتحمله اللاعبين، من المفترض أنك طالما نزلت الملعب يجب أن ترمي كل شيء خلف ظهرك".

تابع: "كارتيرون تولى المسؤولية أمام الترجي قبل المباراة بيومين، وكان يجب أن نغلق على أنفسنا ولو كنا نريد التأهل لتأهلنا، واللاعبون يتحملون الجزء الأكبر من خروجنا من بطولة إفريقيا، كانت بطولة سهلة".

وواصل: "في مباراة الترجي بتونس أول نصف ساعة كنا أفضل بكثير، وعندما احتُسِبت ضدنا ضربة الجزاء المباراة (هربت مننا)، بجانب طرد لاعب الزمالك، وأضعنا نقاطًا سهلة في دور المجموعات".

استكمل: "لا نستحق الصعود بسبب مستوانا في دور المجموعات، والذي حدث بين مولودية الجزائر والترجي التونسي لا يليق بفريقين كبار".

وأردف: "رحيل مصطفى محمد كان له تأثيرًا كبيرًا علينا، موهبته انفجرت وزادت بطريقة غير طبيعية بعد عودته من الإعارة، وتأثرنا كثير جدًا بغيابه".

وعن علاقته بشيكابالا، قال: "علاقتي به منذ تواجده في الناشئين، كنا نشاهد فريق مواليد 86 بسببه، وكنا نعلم أنه لاعب قوي ويحب الناشئين جدًا، هو طيب جدًا ويحب زملائه".