يتوقع الجنوب إفريقي واين أرندسي، مدافع فريق صن داونز السابق، فوز النادي الأهلي بلقب دوري أبطال إفريقيا، عندما يواجه كايزر تشيفز، الذي يخوض نهائي الأبطال لأول مرة في تاريخه.

الأهلي وكايزر تشيفز يلعبان غدًا السبت، على ملعب "محمد الخامس" في الدار البيضاء، في نهائي دوري أبطال إفريقيا، في مباراة تنطلق في تمام التاسعة بتوقيت القاهرة.

وقال أرندسي في تصريحات لصحيفة "sowetanlive" الجنوب إفريقية: "من الواضح أن بيتسو سيحترم تشيفز وسيتوخى الحذر قليلاً لأنه يعلم أن لديهم لاعبين جيدين أيضًا، لكن في نفس الوقت بمعرفته لهم، سوف يريد التسجيل أولًا".

وأضاف: "كلما تمكن من تسجيل الهدف بشكل أسرع، كلما استقر فريقه أسرع، لأن فرقه تقاتل دائمًا من أجل التسجيل أولاً، إذا سجلوا أولاً، فسيتعين على لاعبي تشيفز الخروج وهذا من شأنه أن يفضحهم في الخلف".

وواصل: "بيتسو موسيماني يريد دائمًا التسجيل، هذه هي الطريقة التي يلعب بها، إنه دائمًا ما ينجح في محاولة تسجيل الهدف الأول، يفرض خطة لعبه، وهكذا كان يلعب طوال السنوات الماضية".

اقرأ أيضًا.. رئيس الاتحاد الجنوب إفريقي لـ كايزر تشيفز قبل مباراة الأهلي: تذكروا ما فعلناه ضد مصر في وجود محمد صلاح!

وأكمل: "إنه يُفرض دائمًا أسلوب لعبه ويجبر خصومه على ارتكاب الأخطاء، لا أرى أن الأهلي سيتراجع، وهذا ليس أسلوب بيتسو".

وتابع: "موسيماني يعرف كل ما يدور في كايزر تشيفز، إنه يعرف نقاط ضعفهم وكل شيء عنهم، و لا يزال يُتابع كرة القدم في جنوب إفريقيا، بينما ربما في كايرز شاهدوا بعض مباريات الأهلي فقط، ولا يعرفون كل شيء".

وأتم تصريحاته قائلًا: "ستكون مباراة تكتيكية للغاية، من الواضح أن المباراة ستُلعب في مكان محايد وكونها مجرد مباراة واحدة، فيُمكن لأي فريق أن يُحقق الفوز".