تحدث وليد صلاح الدين، لاعب الأهلي السابق، عن مباراة الغد والتي ستجمع المارد الأحمر وكايزر تشيفز في نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويلتقي الأهلي وكايزر تشيفز، غدا السبت، على ملعب مركب محمد الخامس، بالمغرب، في تمام التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة.

وقال وليد صلاح الدين خلال مداخلة ببرنامج "بي أون تايم"، عبر قناة "أون تايم سبورت": "مباراة غد هامة جدا لهذا الجيل من اللاعبين الذين يريدون أن يضعوا نفسهم في تاريخ الأهلي، وإن شاء الله يحققون العاشرة، افعلوا ما عليكم والنتيجة عند الله".

وتابع: "الأهلي أقوى وأكبر من كايزر تشيفز في كل شئ، ولكن هذا لا ينطبق على المباريات النهائية خاصة التي تقام من مباراة واحدة، وأعتقد أن لاعبي الأحمر لن يلتفتوا لما يتردد عن ضعف الفريق الجنوب إفريقي وسيكونون في حالة تركيز عالية".

طالع أيضا.. ويليامز: مدرب كايزر تشيفز سيلجأ لنهج جنوب إفريقيا ضد مصر في مواجهة الأهلي!

وأضاف: "من وجة نظري أرى أن موسيماني عليه أن يبدأ بخطة 4 2 3 1، لأن كايزر تشيفز سيلعب بنفس الطريقة التي لعب بها أمام الوداد المغربي، وهي اللعب بدفاع متكتل واستغلال الهجمات المرتدة، ولا يجب أن ينتظر الأهلي هجوم الفريق الجنوب إفريقي، وعليه أن يكون هو الذي يبادر".

وواصل: "أي فريق يواجه الأهلي يلعب بتكتل دفاعي يحتاج مجهود أكبر من لاعبي الأحمر، وهذا تحد جديد أمام موسيماني".

وأردف: "مهم جدا جدا أن يكون علي معلول في حالته غدا، قد يكون له دور في فك تكتل دفاع كايزر تشيفز، وأفشة أيضا وحسين الشحات، كل لاعب له أهميته، الأهم هو تركيز جميع اللاعبين، وأتمنى أن من يصل لمرمى الخصم يُسجل ولا يُضيع".