أكد محمد الشناوي، حارس مرمى وقائد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن الفريق جاهز لخوض مباراة كايزر تشيفز الجنوب إفريقي غداً في نهائي دوري أبطال إفريقيا، مشيرًا إلى أن المباريات النهائية لها ظروفها وترتيباتها، ولا بد من التركيز فيها منذ بدايتها.

يلتقي الأهلي وكايزر تشيفز الجنوب إفريقي، في التاسعة من مساء غد السبت، بتوقيت القاهرة، الثامنة بتوقيت المغرب، في المباراة المقرر إقامتها على استاد محمد الخامس، بمدينة الدار البيضاء في المغرب، في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

اقرأ ايضًا.. موسيماني: مباراة كايزر تشيفز صعبة.. وثقتي في لاعبي الأهلي بلا حدود

وقال محمد الشناوي في المؤتمر الصحفي قبل المباراة، الذي عُقد اليوم، الجمعة، للحديث عن مباراة كايزر تشيفز، إن الأخير فريق مُنظم ويلعب كرة جماعية، وطالما وصل لنهائي البطولة، فلابد من احترامه واللعب أمامه بكل جدية وتركيز.

وأشار الشناوي إلى أن لاعبي الأهلي في قمة تركيزهم، ولديهم إصرار شديد على التتويج باللقب الإفريقي للمرة الثانية على التوالي والعاشرة في تاريخ النادي.

وتابع الشناوي: "اعتدنا في الأهلي أن نفكر في حصد لقب أي بطولة نُشارك فيها.. بعدما انتهينا من بطولة إفريقيا الأخيرة التي حصدناها، وشاركنا في مونديال الأندية.. تحدثنا عن «حلم العاشرة»، والرغبة في تحقيق لقب إفريقي جديد.. وها نحن قد وصلنا للمحطة النهائية للبطولة وعازمون على حصد اللقب".

وأكد قائد الأهلي أن الجيل الحالي من اللاعبين يرغب في مواصلة إسعاد الجماهير بحصد بطولة دوري أبطال إفريقيا مثلما فاز بأكثر من بطولة محلية وقارية الفترة الماضية.

واختتم الشناوي تصريحاته بالإشارة إلى أن لاعبي الأهلي يتحدثون دائمًا مع بعضهم؛ من أجل التحفيز والبحث عن انتصارات ودوافع جديدة، وأي لاعب ينضم للأهلي ينسجم سريعا مع باقي اللاعبين ويكتسب دوافع الفوز بالبطولات.