كشف المدير الفني الأسبق لنادي الزمالك والإسماعيلي وصاحب لقب كأس أمم آسيا مع العراق في عام 2007، جورفان فييرا، رأيه في مباراة الأهلي وكايزر تشيفز في نهائي دوري أبطال إفريقيا 2020/2021.

ويواجه الاهلي منافسه كايزر تشيفز مساء اليوم في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت "القاهرة" على ملعب "محمد الخامس" في الدار البيضاء بالمغرب بقيادة الحكم البوروندي، باسفيك ندابيهاوينامينا.

تعرف على القناة الناقلة لمباراة الأهلي وكايزر تشيفز

النادي الأهلي

وحاور "btolat.com" فييرا من أجل الحديث عن مباراة الأهلي وكايزر تشيفز وقال: "في رأيي هناك فرصة كبيرة للأهلي للفوز باللقب، لأن الفريق في الدوري المصري حقق نتائج إيجابية وأداء رائع في المباريات الأخيرة".

وأضاف: "الأهلي يمتلك مهاجمًا رائعًا في الآونة الأخيرة مثل محمد شريف، يسجل العديد من الأهداف، لقد شاهدته للمرة الأولى مع الفريق في مباراة أمام الوصل الإماراتي (البطولة العربية)، لقد شارك في الشوط الثاني كبديل ولكني توقعت له مستقبلاً مبهرًا وهو ما يثبته في الوقت الحالي".

وواصل: "هناك أفضلية أخرى لصالح الأهلي وهي من خلال المدرب، بيتسو موسيماني، يعرف جيدًا الكرة في جنوب إفريقيا وهي نقطة مهمة يجب أن نلتفت إليها، ويعرف المنافس جيدًا ولاعبيه وكيف يلعبون".

وتابع: "تكتيكيًا، مدرب الأهلي يمتلك مهارات تدريبية رائعة للغاية، يجيد قراءة المباريات وإجراء التغييرات بناءً على أحداث المباراة وفقًا لما يملكه من لاعبين سواء أصحاب الخبراء أو الشباب، وبالتالي، لدى الفريق كل الإمكانيات الممكنة للفوز باللقب".

وواصل: "فوز الأهلي بالبطولة سيكون أمرًا مفيدًا للغاية للكرة المصرية أن يكون هناك لقب قاري جديد، يزيد من قوة الكرة المصرية وشعبيتها".

وعن مستقبله التدريبي اختتم: "ما زلت أبحث عن نادٍ جديد (بعد الرحيل عن النجم الساحلي)، ولكن إذا كانت هناك أندية مصرية ترغب في مدرب جديد فأنا متاح ولم أتعاقد مع أي فريق حتى الآن، وأود أن أعود مرة أخرى إلى الدوري المصري، لأن مصر بلد عزيزة للغاية بالنسبة لي ولدي الكثير من الأصدقاء الذين اعتبرهم مثل عائلتي".