وجه المدير الرياضي لنادي كايزر تشيفز، موتاونج جونيور، رسالة دعم وتحفيز للاعبي الفريق الأول لكرة القدم، قبل ساعات من مباراة الأهلي في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ويلتقي الأهلي وكايزر تشيفز مساء اليوم في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت "القاهرة" على ملعب "محمد الخامس" في الدار البيضاء في المغرب.

اقرأ أيضًا | ميتشو لـ بطولات: نهائي إفريقيا خارج التوقعات.. ولن أشجع الأهلي بسبب الزمالك

موتاونج جونيور

وتحدث موتاونج عن المباراة في تصريحات نقلتها شبكة "Times Live" الجنوب إفريقية، وقال: "حان الوقت الآن للذهاب إلى الملعب والدفاع عن كل ما نمثله من شارة وشعار كايزر تشيفز الجميل، وأن نكون ملوك هذا اليوم".

وأضاف: "نحن نبحث عن أداء سحري الليلة، مليء بالعزيمة والإصرار، لأننا قطعنا شوطًا طويلًا لنصل إلى هنا، أعددنا لهذه المباراة، ومنصة التتويج ستكون جاهزة الليلة، حان وقت الوقت لنقدم عرضنا، وهذه هي اللحظة التي نحلم بها جميعًا ونتخيلها".

وتابع: "اللاعبون والجميع يركزون في كايزر تشيفز، ونعلم أن المهمة في الملعب ستكون صعبة، سواء كان الوقت 90 دقيقة أو 120 دقيقة أو حتى الوصول إلى ركلات الجزاء".

وواصل تصريحاته: "الأجواء هادئة، الأمر كله يتعلق بأن يعرف الجميع قدر هذه المباراة وأهميتها، لأنها مستقبل النادي وما ينتظرنا خلال السنوات المقبلة، وستظل رسالة رئيس النادي هي الحب والسلام، وأن تكون متميزًا على المستوى الرياضي على أرض الملعب".

وأتم: "الجميع سمع ما قاله رئيس النادي كجنود على الأرض، وما يجب أن نفعله الآن هو تنفيذ الخطة".