روى وليد صلاح الدين، لاعب الأهلي السابق، لأول مرة واقعة منع دخول خالد الغندور مقر القلعة الحمراء بالجزيرة، وكيف تعامل خالد مرتجي عضو مجلس الإدارة مع هذا الموقف.

وقال وليد صلاح الدين خلال استضافته ببرنامج "جمهور التالتة"، عبر شاشة "أون تايم سبورت": "الأهلي يمتلك ميزة تتوارثها الأجيال، خاصة في مجلس الإدارة، يمتلكون ثباتا انفعاليا غير طبيعي وشخصيات محترمة لأبعد الحدود".

وتابع: "سأذكر موقف الآن لأول مرة، في خلال وقت صعب وأزمات كنا نذهب لنلعب خماسي في فرع النادي الأهلي بالجزيرة، وكان يأتي معنا 2 أو 3 من نجوم نادي الزمالك القدامى، وكان من بين المرات جاء معنا الكابتن خالد الغندور، والأخير كان عنده أزمة حقيقية مع مجلس إدارة الأهلي، كانت شدة قوية في التعليقات".

طالع أيضا.. الأهلي يتقدم باعتذار لـ الزمالك بعد واقعة السوشيال ميديا

وأضاف: "أمن النادي الأهلي لم يسمح لـ خالد الغندور بالدخول، فقمت بالاتصال بالكابتن خالد مرتجي وأخبرته بالأمر، فقال كيف يتم منعه من الدخول، بالتأكيد لابد أن يدخل النادي".

وواصل: "مجلس إدارة الأهلي يمتلك ثباتا انفعاليا رهيبا، هذا الموقف لأول مرة أذكره، ودخل خالد الغندور ولعب معنا، وليس هو فقط، نجوم كثيرة من نادي الزمالك كانت تأتي للنادي الأهلي ونلعب سويا مثل طارق يحيى وتامر عبد الحميد".

واختتم: "هذه رسالة أريد أن أنقلها للجماهير، هنا نحن نكيد بعض كمشجعي أهلي أو زمالك، لكن في النهاية القطبين هما أسياد القارة، نحن بيننا منافسة ولكن نحن نتشرف أن مصر متسيدة إفريقيا".