أكد وليد سليمان، صانع ألعاب الأهلي، أن حلمه منذ الصغر هو اللعب للقلعة الحمراء، مشددًا على أنه حضر جيلين في الأهلي نجحا في صناعة التاريخ.

وتوج الأهلي ببطولة دوري أبطال إفريقيا للمرة العاشرة في تاريخه والثانية على التوالي، على حساب كايزر تشيفز الجنوب إفريقي، في المباراة التي جمعت بينهما مساء السبت، وفاز الأهلي بثلاثة أهداف دون رد.

أقرأ ايضًا.. الخطيب يوجه رسالة لـ جماهير الأهلي ويصرّح: أغلقنا صفحة النجمة العاشرة ونستعد للبطولات الجديدة

وقال وليد سليمان خلال استضافته عبر قناة الأهلي: "كان حلمي منذ الصغر أن ألعب في الأهلي، والحمد لله حضرت جيلين في النادي الأهلي وصنعت تاريخ كبير، وكنت أحد أفراد الجيل الذهبي، والحمد لله لمدة 11 عاما في الأهلي حققت الكثير لنفسي ولفريقي".

وتابع: "حققت 4 دوري أبطال إفريقيا وهذا شئ كبير، وطالما نحن متواجدين في الأهلي دائما نستفيد ونضيف لأنفسنا".

وواصل: "البطولة التاسعة كانت مختلفة، لأننا كنا نواجه الزمالك الغريم التقليدي، كانت مباراة تاريخية والحمد لله استطعنا الفوز، البطولة التاسعة ستظل علامة في أذهان الجماهير بعد التفوق على الأبيض في عدد البطولات الإفريقية".

استكمل: "كنا نتحدث كلاعبين أن البطولة التاسعة هي الأهم، دائما نقول إن مواجهة الزمالك في أي بطولة والفوز بها سيجعلك متفوقا لفترة طويلة".

أردف: " اللاعبون بدأوا يستجيبوا لشخصية ومسؤولية النادي الأهلي، لاعب مثل أفشة دائمًا يقول لي إنه يريد صناعة تاريخ مثل لاعبي الجيل السابق".

وعن تعافيه من الإصابة التي لحقت به، قال: "بدأت تقويات وأمامي أسبوعين وأعود للتدريبات مع الفريق".