أكد وليد سليمان صانع ألعاب الأهلي، أنه لا يشغل ذهنه بالأحاديث التي تترد بشأن اعتزاله كرة القدم، مؤكدًا أنه يحاول دائمًا أن يُزيل الضغوط من على اللاعبين الصغار.

وتوج الأهلي ببطولة دوري أبطال إفريقيا للمرة العاشرة في تاريخه والثانية على التوالي، على حساب كايزر تشيفز الجنوب إفريقي، في المباراة التي جمعت بينهما مساء السبت، وفاز الأهلي بثلاثة أهداف دون رد.

اقرأ أيضًا | وليد سليمان: النجمة التاسعة تظل الأهم بسبب الزمالك.. وأفشة يريد صناعة تاريخ مع الأهلي

وقال وليد سليمان خلال استضافته عبر قناة الأهلي، بعد سؤاله "هل تشعر بالضيق بشأن ما يتردد حول اعتزالك؟": "لا أشغل ذهني بهذه الأحاديث، أنا جددت عقدي لموسمين مقبلين، وعلينا مسؤولية كبيرة في الفريق، لأننا حلقة الوصل بين الجيل السابق والحالي، ونحاول دائمًا أن نزيل الضغوطات من على اللاعبين الصغار".

تابع: "حلمنا أن نفوز بكأس العالم للأندية، نحن حصدنا كل البطولات ومتبقي فقط هذه البطولة، ونحن نجتهد وننتظر التوفيق من الله".

وواصل: "سامي قمصان هو من طور محمد شريف وجعله يلعب بالرأس بشكل جيد، وهو يمتلك ميزة أنه يجيد اللعب بكلا قدميه، ولا أحد يستطيع توقعه".

استكمل: "الدوري ليس قريبًا ومازال أمامنا مباريات مهمة، نحن لم نحقق شيئا هذا الموسم إلا بطولة إفريقيا فقط، وأمامنا الدوري والكأس".

أردف: "المباريات القامة ستكون أصعب، لأن الفرق التي تصارع على البقاء ستلعب بشراسة أمامنا".

وبسؤاله عن أقوى مدافع واجهه، رد قائلًا: "كنت أخاف من وائل جمعة، وأحمد السيد أيضًا".