أكد وليد سليمان، صانع ألعاب الأهلي، أن جماهير القلعة الحمراء، قادرة على صناعة الفارق مع اللاعبين، في أصعب الأوقات.

توج الأهلي ببطولة دوري أبطال إفريقيا للمرة العاشرة في تاريخه والثانية على التوالي، على حساب كايزر تشيفز الجنوب إفريقي، في المباراة التي جمعت بينهما مساء السبت، في نهائي البطولة الإفريقية وفاز الأهلي بثلاثة أهداف دون رد.

أقرأ ايضًا.. وليد سليمان: نحلم بالفوز بـ مونديال الأندية.. والدوري ليس قريبًا من الأهلي!

أضاف سليمان خلال استضافته عبر قناة الأهلي: "والتربواليا يتدرب ولا يقصر تماما، ولكن الوقت صعب لدينا ضغط مباريات، ولذلك موسيماني يدرس التكتيك ويعمل على تحفيظنا، ولذلك اللاعب لا يحصل على فرصة كثيرًا، ولكن الفترة القادمة ستكون مضغوطة أكثر وسيحصل على فرصة لأنه يتدرب بشكل جيد".

وبسؤاله ما الفارق بين بطولة إفريقيا 2012و 2013 وبطولة 2020و2021؟ قال: "الفارق كبير شيء مختلف بسبب حضور جماهير الأهلي في المدرجات، 2012 كانت بطولة الشهداء بعد ضياع البطولة جلبنا البطولة من رادس".

تابع: "2013 الأحداث في مصر لا يوجد مكان نلعب فيه وأماكن التدريبات تتغير ولا يوجد دوري لا يوجد استقرار بالنسبة لنا وحققنا بطولة لهم طعم مختلفة".

وواصل: " نهائي بطولة الكونفدرالية 2014 شعرت أن البطولة لن تكون من نصيبنا، عندما أتت الدقيقة 96 شجعت جماهير الأهلي وقالت يارب، اتى لي طاقة غير طبيعة، جمهور الأهلي غير يحرك الحجر".

استكمل: "يحسب لسيد عبد الحفيظ وسامي قمصان أنهما تحدثوا مع حسين الشحات كثيرًأ جدًا وقالوا له نحن نثق فيك ولا ترمي أذنك لأي أحد".

اختتم: "طاهر محمد طاهر يحسب له أنه دائمًا يجلس معي أو مع سعد سمير أو محمد الشناوي، وكنت نطلب منه لا يسمع لأحد وركز أن تكون جيد في المباراة".