أكد سعد سمير، مدافع النادي الأهلي، أن محمود كهربا، صانع ألعاب الأحمر، عصبي نوعًا ما، مشددًا على أنه أصبح أكثر هدوءًا في الفترة الأخيرة.

توج الأهلي ببطولة دوري أبطال إفريقيا للمرة العاشرة في تاريخه والثانية على التوالي، على حساب كايزر تشيفز الجنوب إفريقي، في المباراة التي جمعت بينهما مساء السبت، في نهائي البطولة الإفريقية وفاز الأهلي بثلاثة أهداف دون رد.

أقرأ ايضًا.. سعد سمير يوضح الفارق بين موسيماني وفايلر ويؤكد: فوز الأهلي بـ مونديال الأندية "طموح مشروع"

أضاف سعد سمير خلال استضافته عبر قناة الأهلي، بعد سؤاله هل أصبح كهربا أكثر هدوءًا: رد ضاحكًا: "بنديله مهدئات".

تابع: "كهربا عصبي نوعًا ما، ولكنه يحتاج معاملة خاصة وأن تتحدث معه دائما، وهو الآن أصبح أكثر هدوءا، وهو يمتلك الكثير وما زال أمامه ما يقدمه للأهلي".

وواصل: "الفترة الماضية كهربا لا يشارك ولم يفتعل أزمات، وسيكون له دور الفترة القادمة وله دور معنا".

استكمل: "هناك لاعبين كثيرون تطوروا مثل أفشة وحمدي فتحي وياسر إبراهيم وأكرم توفيق".

أردف: "كنت قلق جدًا قبل مواجهة كايزر تشيفز الجنوب إفريقي، ولكن صباح يوم مباراة النهائي قلت لوليد سليمان سنفوز بثلاثة أو أربعة أهداف، في الشوط الأول لم يكن لدينا شك في عدم فزنا بالمباراة، السر هو أحترام المنافس والسبب الرئيسي وأعطينا لفريق كايزر تشيفز أهتمام كبير".

أوضح: "نهائي دوري أبطال إفريقيا في رادس عام 2012، بين الشوطين حسام غالي عينه دمعت من خوفه وحرصه على الفريق، شعور أنه النادي الأهلي والبطولة ستضيع f بطولة 2012 كانت الظروف صعبة".

استطرد: "توقيت انضمام حسين الشحات للأهلي كان صعبًا وكان عليه ضغط، كان يلعب في نادي كبير بالإمارات وتنازل عن بعض الأشياء حبًا في الأهلي، وكان موضوع عليه أمال كبيرة جدًا، وكان منتظر منه أشياء كثيرة قبل انضمامه للنادي، كل النجوم أخذت وقت مع الفريق".

أكمل: "الجمهور يريد أن يكون الأهلي رقم واحد، الناس كانت منتظره منه الكثير، أرقام الشحات حاليًا ليست سيئة ولكن تتنظر منه الكثير، طبيعي أن نتعرض للانتقادات هو نجم من نجوم الفريق، يحسب له أن عاد لمستواه ويحب للجهاز الفني، محمد الشناوي كان في أوقات ياخذ الشحات معه الجيم".

أشار: "محمد الشناوي حاليًا في مكانه مختلفة أنا قريب منه سواء داخل النادي أو خارجه، وصل لمرحلة من النضج والنجومية وأحساس المسؤولية يعيش حياة المحترف يعيش لكرة القدم فقط، يأتي بفيديوهات للفريق المنافس والمهاجمين ويقوم بدراستهم بشكل جيد".

اختتم: "الشناوي في أخر 3 مواسم هو أكثر لاعب في الأهلي ثباتا في المستوى وأكثر لاعب حاسم في تتويج الأهلي بالبطولات الأخيرة له رصيد كبير جدًا".