كشفت تقارير صحفية أن نادي توتنهام الإنجليزي قد يلجأ إلى مهاجم فريق برشلونة أنطوان جريزمان، حال رحيل النجم هاري كين هذا الصيف.

ولم يُحسم حتى الآن مستقبل هاري كين مع توتنهام، بعد ارتباطه طوال الأشهر الماضية بخطوة الرحيل عن النادي اللندني في موسم الانتقالات الصيفي الحالي.

ورغم تمسك إدارة توتنهام بالإبقاء على هاري كين في صفوف الفريق الموسم القادم، وعدم التفريط فيه مقابل سعر أقل من 160 مليون جنيه إسترليني، إلا أنها بدأت البحث عن بديل مناسب.

اقرأ أيضًا.. توتنهام يحسم صفقة تبادلية مع إشبيلية

وذكرت صحيفة "ديلي إكسبريس" الإنجليزية، نقلًا عن "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أن أنطوان جريزمان مطروح في الوقت الحالي على رادار توتنهام.

وأشارت إلى أن توتنهام يفكر جديًا في التقدم بعرض للظفر بخدمات اللاعب الفرنسي من صفوف برشلونة، حال رحيل هاري كين من أجل تعويضه.

وطالت التكهنات مستقبل جريزمان مع برشلونة كذلك، حيث ارتبط بخطوة مغادرة الكامب نو من أجل تحقيق التوازن المالي المطلوب، خاصة في ظل رغبة الإدارة في تجديد عقد النجم ليونيل ميسي.

سجل جريزمان 133 هدفًا وصنع 44 هدفًا في 255 مباراة عبر خمسة مواسم مع أتلتيكو مدريد، ولكنه لم يكرر الأمر نفسه مع برشلونة بعد انتقاله إلى النادي الكتالوني في عام 2019 مقابل 107 ملايين جنيه إسترليني.

وتمكن صاحب الـ30 عامًا من تسجيل 35 هدفًا في 99 مباراة بقميص برشلونة، ويمكن السماح له بالرحيل في تلك الفترة حال تلقي عرضًا مناسبًا.