قد يكون لانتقال رافاييل فاران الوشيك من ريال مدريد إلى مانشستر يونايتد تداعيات كبيرة على مستقبل نجم باريس سان جيرمان كيليان مبابي.

أعلن مانشستر يونايتد مساء الثلاثاء أنهم توصلوا إلى اتفاق مع ريال مدريد للتوقيع مع فاران، ومن المتوقع أن يتم تقديم المدافع الأسبوع المقبل بمجرد اجتيازه الفحص الطبي.

وتفيد صحيفة "ميرور" البريطانية، أن السماح للاعب الفرنسي الدولي بالرحيل هو جزء من خطة ريال مدريد لجلب زميله الدولي مبابي في نهاية المطاف إلى النادي.

من المعروف أن ريال مدريد معجب منذ فترة طويلة بالمهاجم البالغ من العمر 22 عامًا، والذي اكتسب سمعة باعتباره أحد أكثر المهاجمين الرائعين في العالم في السنوات الأخيرة.

حلم رئيسهم فلورنتينو بيريز هو جعل مبابي لاعبًا في ريال مدريد في المستقبل القريب، ولكن من أجل القيام بذلك، فهو يعلم أنه يتعين عليه بيع لاعبين محددين في الفريق من أصحاب الراتب المرتفع.

اقرأ أيضًا.. لاعبو مانشستر يونايتد يحاولون إقناع بوجبا بالبقاء

وبحسب ما ورد، كان فاران يتقاضى حوالي 150 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع في ريال مدريد، وكان توفير هذا المال إلى جانب كسب رسوم نقل تبلغ حوالي 40 مليون جنيه إسترليني بمثابة عمل ذكي من قبل النادي بالنظر إلى أنه كان بإمكانه المغادرة مجانًا في العام المقبل.

لقد سمح ريال مدريد بالفعل للقائد سيرجيو راموس بالرحيل وانتقل إلى باريس سان جيرمان، والذي كان أحد أصحاب الدخل المرتفع مقابل 312 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا.

بينما ينتهي عقد جاريث بيل في نهاية الموسم المقبل، ويمكن لأمثال إيدن هازارد وكريم بنزيما أيضًا الرحيل.

ويشير التقرير إلى أن تلك التحركات من أجل إتاحة مساحة لمبابي للانضمام قبل موسم 2022-23.

يُعتقد أن اللاعب نفسه مهتم للغاية بالانتقال لريال مدريد، وحقيقة أنه لم يوقع بعد عقدًا جديدًا في باريس سان جيرمان تشير إلى أنه مستعد للرحيل في الصيف المقبل عندما ينتهي عقده.