علق أحمد مجاهد، رئيس اللجنة الثلاثية التي تدير شئون الاتحاد المصري لكرة القدم، على تأهل منتخب مصر الأولمبي إلى دور ربع النهائي في أولمبياد طوكيو 2020.

ونجح منتخب مصر في التأهل إلى دور ربع النهائي، بعد الفوز على أستراليا، اليوم الأربعاء، بنتيجة هدفين دون رد، ليرافق الماتادور الإسباني إلى الدور التالي.

طالع أيضا.. صحف أستراليا عن الخسارة أمام مصر في أولمبياد طوكيو: حلمنا ينتهي بـ"وحشية" على يد الشناوي!

وقال أحمد مجاهد خلال مداخلة عبر قناة "أون تايم سبورت": "اللاعبون سعداء بالنتيجة وأنهم أرضوا الجماهير المصرية بالنتيجة والأداء، وتعاهدوا أنهم لن يعودوا من طوكيو 2020 إلا في آخر يوم، وإن شاء الله نحقق ميدالية، وتكون طوكيو فأل خير علينا".

وتابع: "اللاعبون اجتمعوا بعد اللقاء مباشرة، وأحمد حجازي قائد الفريق قال للاعبين لن نعود من طوكيو إلا آخر يوم في البطولة".

وأضاف: "اللاعبون أدوا بمنتهى الرجولة، الحمد لله على التأهل، لو كان قيل قبل البطولة إن مصر ستتأهل مع إسبانيا كنا سنقول إن هذه مفاجأة في ظل وجود الأرجنتين، ولكن تأهل مصر أمر طبيعي نحن بلد كبيرة في كرة القدم، وإن شاء الله نخطو خطوة إضافية ونحقق إنجاز جديد للكرة المصرية".

وأتم: "الثلاثي الكبار أحدثوا فارقا كبيرا حتى من النواحي النفسية، بجانب رمضان صبحي أيضًا، والثنائي الشناوي ورمضان شاركا في الأولمبياد وكأس العالم من قبل".