علّق المدرب الألماني، يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول، على هزيمة فريقه أمام هيرتا برلين، وديًا، ضمن الاستعدادات للموسم الجديد 2021/2022.

ليفربول خسر أمام هيرتا برلين الألماني، وديًا بنتيجة 4-3، في المباراة الودية التي جمعت بين الفريقين، مساء أمس الخميس في النمسا.

شاهد اهداف مباراة ليفربول وهيرتا برلين

وقال كلوب في تصريحات لموقع ناديه الرسمي عقب نهاية المباراة: "إنها مواجهة في الموسم التحضيري، ولكني أفضل دائمًا الفوز في المباريات، لقد استقبلنا أربعة أهداف لأسباب مختلفة".

وأضاف: "هدف جاء من ركلة حرة غير ضرورية، ثم موقف صعب يعرف حارسنا أنه يُمكن أن يحدث، لكننا عدنا إلى المباراة مرة أخرى، قمنا بالتركيز وأصبحنا أفضل وقدمنا كرة قدم جيدة حقًا وأنهينا الشوط الأول 2-2".

وواصل: "كل شيء كان بخير في الشوط الأول، ثم بعد العديد من التغييرات، جاء يوفيتيتش وسجل هدفًا برأسية رائعة، عندما تكون الكرة في الهواء، يكون الأمر صعبًا، والهدف الرابع جاء من هجمة مرتدة".

اقرأ أيضًا.. فان دايك يعلق على عودته لـ ليفربول بعد غياب 285 يومًا بسبب الإصابة

وأردف: "يجب علينا أن نكون أكثر تركيزًا، لا يزال لدينا عمل يجب القيام به بشكل واضح، نحن في بعض الأحيان بعيدين جدًا عن بعضنا البعض ولهذا السبب كانوا أفضل منا بعض الشيء، ثم تشامبرلين أحرز هدفًا رائعًا، لقد كانت أهدافنا رائعة، وكان بإمكاننا تسجيل المزيد من الاهداف، لكنها مباراة ودية كما قلت".

وتابع: "أنا سعيد بتواجد جميع اللاعبين، سيكون في انتظارنا مباراة صعبة أمام نورويتش سيتي في بداية الموسم".

وأكمل: "كان لديّ لاعبون يطيرون في العام الماضي، وربما لا يزالون يطيرون، لذلك علينا أن نكون مستعدين للقتال، ورأيت لمحات من القتال الليلة".

وأنهى تصريحاته قائلًا: "لقد رأيت الأولاد يقومون بأشياء جيدة، لكننا بحاجة للتركيز على أمور أخرى، بالطبع استقبال أربعة أهداف ليس أمرًا جيدًا لكن علينا أن نواصل العمل".