تحدث أحمد حسام عوض، عضو اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة اتحاد الكرة، عن مباراة منتخب مصر الأولمبي والبرازيل المقرر إقامتها غدًا في دور ربع نهائي أولمبياد طوكيو، موضحًا حقيقة استبعاد صلاح محسن لاعب الفراعنة من المواجهة المرتقبة.

منتخب مصر الأولمبي نجح في التأهل لدور ربع نهائي أولمبياد طوكيو كثاني مجموعته برصيد 4 نقاط، خلف إسبانيا.

وقال أحمد عوض في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية "أون تايم سبورتس": "هناك حالة من التركيز والتفاؤل بتحقيق نتيجة إيجابية أمام البرازيل، والجميع في بعثة منتخب مصر الأولمبي يقوم بدوره على أكمل وجه ولا يوجد أي تقصير".

طالع أيضًا.. مصر تسعى لتحقيق الحلم أمام البرازيل في ربع نهائي أولمبياد طوكيو

وأردف: "لا توجد معلومة عندي بشأن حضور الجماهير غدا في مباراة مصر والبرازيل، ولكن على المستوى الشخصي أتمنى حضور بعض الجماهير".

هل ما تردد عن استبعاد صلاح محسن من قبل شوقي غريب غدا صحيح؟: "كلام غير صحيح، اللاعب يتدرب بشكل طبيعي مع الفريق ولا توجد أي مشكلة، شوقي غريب يغلق على الفريق، ولا توجد أي قرارات باستبعاده من مباراة الغد، والروح هنا عالية ومتحمسين".

وأكمل: "لا يوجد أي أحد تحدث عن مكافأة في حالة الفوز، الجميع يركز في بذل كل المجهود غدا، ولكن أمر طبيعي لو تم تحقيق الفوز ستكون هناك مكافآت بالتأكيد".

وعن تعيين حكم أسترالي للقاء، قال: "نتعامل مع الأمور كلها بشكل طبيعي، كل تركيزنا في الملعب وشوقي غريب يطالبهم بالتركيز داخل الملعب فقط ولا ينظرون لأي شئ آخر، نحن سنواجه أحد أقوى الفرق في العالم، ونحن أبطال إفريقيا ويجب أن نستبعد نغمة التقليل من أنفسنا".

واختتم: "نحن أثبتنا أننا منتخب قوي، ولا نلتفت لأي أمر، مركزين في الملعب وإن شاء الله نسعد مصر كلها".