تحدث أسامة عبد الكريم مدرب حراس مرمى منتخب مصر الأولمبي السابق، عن خروج الفراعنة من دور الثمانية بدورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020، على يد البرازيل بعد الهزيمة بهدف دون رد.

وقال عبد الكريم في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية "أون تايم سبورتس 2": "المنتخب البرازيلي تمتع بفترة راحة أكثر منا، كنا نعاني من الإرهاق والإجهاد بسبب السفر للمباريات".

طالع | أسامة عبد الكريم: الشناوي تعامل مع حراس المنتخب كأخ أكبر.. وكان الأفضل في أولمبياد طوكيو

وأضاف: "هناك فوارق بين لاعبي منتخب مصر والبرازيل، لاعبي الأخير محترفون في الدوريات الأوروبية والمصنفة، كما أنه المنتخب الحاصل على الميدالية الذهبية في الأولمبياد الماضية (ريو 2016)".

وتابع: "منتخب البرازيل كبير ومحترم، واجهناه على قدر إمكانياتنا وبقدر طاقة اللاعبين في ذلك التوقيت، كان هدفنا تحقيق نتيجة إيجابية، وكان لدينا أمل في حالة تخطي البرازيل أن نحصل على ميدالية".

وأتم: "كان هدفنا تحقيق المكسب، الهدف الذي دخل مرمانا جاء من خطأ فردي، والقدرات الفردية للمنتخب البرازيلي كانت أعلى من قدراتنا".

واختتم: "أفضل 3 حراس مرمى في مصر، محمد الشناوي بعد أولمبياد طوكيو ابتعد في التصنيف، ومحمد أبو جبل ومحمود جنش في المستوى الثاني ويستحقان ذلك، والتصنيف الثالث يضم كل حراس مرمى المنتخب الأولمبي".