لا يزال يجد نادي برشلونة الإسباني، صعوبة في التخلص من لاعبه الدولي البوسني ميراليم بيانيتش، في نافذة الانتقالات الصيفية الجارية.

بيانيتش يُعاني داخل برشلونة من تجاهل المدير الفني رونالد كومان، لقلة مشاركاته في المباريات، بعدما انتقل للفريق من يوفنتوس في عام 2020.

وصول بيانيتش إلى برشلونة كان مصدر تفاؤل كبير للغاية، من أجل دعم وتقوية خط الوسط، ولكنه أصبح حبيسًا لمقاعد البدلاء لحساب الثلاثي، فرينكي دي يونج وسيرجيو بوسكيتس وبيدري، في أغلب المباريات.

كومان وإدارة برشلونة لا يريدان استمرار بيانيتش، في ظل عدم اقتناع الأول به، ولرغبة إدارة النادي الكتالوني في تقليل فاتورة الرواتب بعد كسر سقف الأجور، ومُخالفة قانون اللعب المالي النظيف الخاص بالليجا.

ويريد يوفنتوس استعادة بيانيتش مرة أخرى، بطلب من مدربه الإيطالي، ماسيميليانو أليجري.

اقرأ أيضًا.. يوفنتوس يبدأ مفاوضاته لحسم رحيل ديميرال ويستقر على وجهته المقبلة

شبكة "توتو يوفي" الإيطالية، ذكرت في تقرير لها، أن فالي رمضاني، وكيل أعمال بيانيتش، يجرى محادثات مع يوفنتوس لإعادة بيانيتش مرة أخرى إلى صفوف السيدة العجوز.

وأوضحت الشبكة أن يوفنتوس لن يتمكن من إعادة بيانيتش بسهولة بسبب راتب صاحب الـ"31" عامًا.

وأشار التقرير إلى أن فالي رمضاني اقترح على مسؤولي برشلونة تقاسم راتب بيانيتش مع يوفنتوس، ولكن النادي الكتالوني بدوره رفض ذلك في ظل الأزمة الاقتصادية التي يعاني منها.

وقالت الشبكة إن عودة بيانيتش إلى صفوف يوفنتوس من جديد أصبحت تتوقف على أن يتخلص النادي الإيطالي من لاعبه الويلزي آرون رامسي، والذي يتواجد على رادار أكثر من نادٍ إنجليزي (طالع مزيدًا من التفاصيل).