علّق المدرب الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول، على تجديد عقد الدولي الهولندي، فيرجيل فان دايك، مدافع الفريق، كما ألمح إلى إمكانية مشاركته كأساسي في مباراة نورويتش سيتي بالبريميرليج.

ليفربول أعلن صباح اليوم الجمعة، تجديد عقد صاحب الـ"30" عامًا، لمدة ثلاث سنوات ونصف أخرى، حتى 30 يونيو 2025 (طالع مزيدًا من التفاصيل).

وقال كلوب في المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة نورويتش سيتي في البريميرليج: "إنها أنباء رائعة وعظيمة حقًا".

وأضاف: "الشيء الجيد في هذا التوقيع هو أننا نعرفه بالفعل، لقد استخدمناه من قبل بنجاح كبير بالفعل ونحن سعداء حقًا أنه سعيد هنا".

وواصل: "والأكثر من ذلك أنه أصبح معنا، بعد أن كان من الصعب للغاية في العام الماضي، لقد عاد إلى المسار الصحيح، وتدرب مع الفريق، وأمل أن يستعد لمستقبل ناجح للغاية في هذا النادي".

وتابع: "أخبار رائعة للغاية، تخيل لو اضطررنا لشراء هذا الصبي الآن، الحمد لله كان علينا فقط أن نمنحه عقدًا جديدًا!".

اقرأ أيضًا - كلوب قبل مباراة ليفربول ونورويتش: علينا الاستعداد لمواجهة الضغط.. ونريد حصد أول 3 نقاط

وبسؤاله ما إذا كان سيشارك غدًا كأساسي، أجاب: "إنه فيرجيل!، لقد خرج لفترة طويلة، وهو الآن يتدرب مع الفريق مُنذ ثلاثة أسابيع ونصف، وهذا أمر رائع للغاية".

وأتم تصريحاته قائلًا: "لقد لعب دقائق في مباريات مختلفة، ولعب لفترة أطول، في المباراة الأخيرة، وإذا كان بإمكانه اللعب لمدة 90 دقيقة فسنعتمد عليه على الفور، إنه في حالة جيدة ولاعب مهم بالنسبة لنا لذلك نحن سعداء حقًا بموقفه".

يُذكر أن ليفربول يلتقى بـ نورويتش سيتي في الجولة الأولى من موسم ٢٠٢٢/٢٠٢١ يوم، السبت المقبل، في تمام الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت "القاهرة" على ملعب "كارو رود".