تحدث يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول عن فوزهم اليوم على نورويتش سيتي، في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وفاز ليفربول بثلاثة أهداف دون رد في بداية مشواره بالبطولة.

وقال كلوب في تصريحات نشرتها شبكة "بي بي سي" العالمية: "خضنا مباراتين أمام أتلتيك بلباو وأوساسونا، وكانتا مباراتين جيدتين حقًا، كانت علامة جيدة على استعدادنا للذهاب، لكن الأمر مختلف عندما تبدأ الدوري".

وأضاف الألماني: "كان علينا أن نجد طريقنا في المباراة وسجلنا ثلاثة أهداف رائعة حقًا لأننا أجبرناهم عليها، إنها بداية جيدة".

وواصل: "الأولاد لائقون ولكن عليك أن تعتاد على الشعور مرة أخرى، إنه أمر مرهق حقًا ولكن لا يزال بإمكانك الاستمرار، علينا تجاوز تلك المباراة والتفكير في المباراة المقبلة ضد بيرنلي".

وأردف: "يمكننا أن نلعب بشكل أفضل وهذا واضح لكني سعيد حقًا اليوم، بشكل عام فزنا 3-0 وأنت تعلم أنه يجب علينا تحسين ذلك وذاك، ستتحسن بعض الأشياء بمرور الوقت وعلينا العمل عليها، عاد فان دايك بعد أشهر طويلة من الغياب، هناك الكثير من الأشياء الإيجابية".

وأوضح: "نود الفوز بالكرة في مناطق مختلفة، لكنها كانت مباراة جيدة، إنها ليست مثيرة مثل الماضي ولكنها حقًا ناضجة ومحترفة، لذلك دعونا نستمر في استغلالها والبناء عليها".

واستمر: "كنا جيدين بما يكفي للفوز، أداء احترافي للغاية، لست بحاجة إلى 20-25 دقيقة مثيرة ثم أخسر، نحن بحاجة إلى أن نكون حاضرين في المباراة، لقد فعلنا ذلك في مباراة خارج أرضنا ضد فريق صاعد حديثًا، وعلينا المضي قدمًا في ذلك".