أكد المدرب الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول، أن فريقه لن يدخل مباراة الغد أمام بيرنلي، بدافع الانتقام بعد الخسارة من الـ كلاريتس، الموسم الماضي في البريميرليج.

بيرنلي كان انتصر على ليفربول بهدف نظيف، في يناير الماضي، وأنهى سلسلة اللا هزيمة القياسية للريدز داخل ملعب آنفيلد في البريميرليج، لتتوقف عند 68 مباراة متتالية بلا خسارة.

وقال كلوب في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "لم أفكر في ذلك، خسارتنا أمام بيرنلي كانت غريبة، لقد فازوا علينا، ولكن مباراة الغد ليس لها علاقة بما حدث في يناير".

وأضاف: "الآن نحن سيتعين علينا تقديم أفضل ما لدينا، وعلينا ألا ننسى أن الجماهير ستتواجد غدًا، بعد غياب أكثر من 530 يومًا، لذا نحتاج أن نلعب بشكل إيجابي".

وواصل: "شون ديتش (مدرب بيرنلي) يقوم بعمل رائع حقًا معهم، إنهم فريق مزعج حقًا، لكننا لا نخوض هذه المباراة بأي نوع من الانتقام، بل هدفنا تحقيق نتيجة إيجابية".

اقرأ أيضًا.. كلوب يوضح موقف فابينيو وهندرسون وألكانتارا من مباراة ليفربول وبيرنلي

وأردف مُتحدثًا عن عودة الجماهير إلى آنفيلد: "الجميع يتطلع إلى ذلك، يُمكنك أن تتخيل أنه عندما تقوم بالتوقيع لـ ليفربول، فإن أول ما تريده هو تلك المباراة الأولى في آنفيلد، لقد كانت لحظة خاصة للجميع، وأنا واللاعبين نتطلع إليها بشوق".

وأكمل: "الجماهير هي معيار النادي، مثل بوروسيا دورتموند، عندما تذهب إلى ملعبهم، ترى الجدار الأصفر هُناك، إنه نفس الشيء هُنا وخاصًة مدرجات (كوب)".

وأتم تصريحاته قائلًا: "أتذكر الجماهير في بوروسيا دورتموند، ولا يُمكنني الانتظار لأشعر بما أشعر به عند رؤيتهم مرة أخرى، وهُنا في ليفربول أنعم الله علينا بجماهيرنا حقًا".