أكد سامي قمصان مدرب النادي الأهلي، أن هناك أملًا وسيلعب عليه الأحمر لآخر نفس في الدوري المصري، مشيرًا إلى أن الأحمر أكثر فريق تعرض لضغط مباريات.

الأهلي يحتل وصافة جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 72 نقطة، بفارق 4 نقاط عن الزمالك المتصدر بـ76 نقطة، وتتبقى للأحمر مباراتين أمام الجونة وأسوان.

وقال قمصان في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية "الأهلي": "جمهور الأهلي بعد ربنا هو الداعم لنا، والمنظومة عندنا صنعت من أجل إسعادهم وهم يستحقون أفضل شيء".

وتابع: "الجماهير دائما تقف بجانبنا في حالات الفوز أو الخسارة، وسيظل النادي كبيرًا بغض النظر عن أي أحد يتحدث عنه".

طالع أيضًا.. موسيماني: لن أتحدث عن الزمالك مطلقًا.. ولا أريد المخاطرة بـ محمد شريف وبانون

وأكمل: "أعتذر لجمهور الأهلي، ولكن هناك أشياء خارجة عن إرادتنا، نحن أكثر فريق تعرض لضغط مباريات".

وأردف: "لدينا رصيد كبير من بطولة الدوري، وأيضًا لدينا 3 بطولات مقبلة في نهاية الشهر.. السوبر المصري والإفريقي وكأس مصر".

وأشار: "هناك أمل وسنلعب عليه حتى آخر لحظة، ونعد الجماهير الفترة المقبلة سنتوج بكل البطولات".

وعن رأيه في الناس الذين يقللون من بطولة إفريقيا.. قال: "هذا قدر الأهلي، الناس الذين يتحدثون أن بطولة إفريقيا ضعيفة، أين الأندية المصرية من بطولة إفريقيا؟! الزمالك خرج من دوري الأبطال، وبيراميدز والمقاولون خرجا من الكونفدرالية، كيف الناس تقارن بذلك".

وزاد: "دوري أبطال إفريقيا أقوى بطولة في القارة، ونواجه أقوى فرق متواجدة في القارة، ولا يوجد فريق في الدوري بقوة صن داونز والترجي والرجاء، الذي يقلل من بطولة إفريقيا يريد التقليل من النجاح الذي فعلناه".

وواصل: "الفارق بينا وبين المنافسين في بطولة الدوري وكأس مصر والسوبر المصري كبير جدًا".

وأضاف: "لا يوجد فريق في العالم يكسب كل البطولات، باريس سان جيرمان لم يفز بالدوري ويوفنتوس وليفربول، مان سيتي فاز بالدوري ولم يحصل على دوري أبطال أوروبا، كانت سنة صعب على كل الفرق".

وأكد: "أعلم ومقدر حزن جماهير الأهلي لا يشبعون من البطولات، ونحن في الدنيا ولسنا في الجنة لكي نحصل على كل شىء، أكيد هناك تقصير مننا وعوامل خارجية ووافقنا على ضغط المباريات، لا يوجد فريق في العالم تعرض لذلك".

واحتتم: "تعلمنا من أخطائنا والفترة المقبلة ستكون هناك تدعيمات تساعد الفريق وسنقاتل على كل البطولات المتاحة بالنسبة لنا".

جدير بالذكر أن الأهلي فاز على المصري بأربعة اهداف مقابل هدفين في المباراة التي أقيمت في الجولة الـ32 من الدوري الممتاز.