ترك بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الباب مفتوحًا أمام إمكانية التعاقد مع مهاجم جديد، قبل نهاية موسم الانتقالات الصيفي الحالي.

وارتبط مانشستر سيتي طوال الأسابيع الماضية بإمكانية الحصول على خدمات هاري كين، نجم فريق توتنهام.

اقرأ أيضًا.. مانشستر سيتي يزيح الستار عن تمثالي كومباني وديفيد سيلفا قبل مواجهة آرسنال

وقدم مانشستر سيتي عرضًا بقيمة 100 مليون جنيه إسترليني لحسم صفقة هاري كين، ولكن توتنهام تمسك بالرفض.

وقال جوارديولا في تصريحات نشرتها شبكة "سكاي سبورتس" العالمية: "عندما قرر ألا نجدد عقد أجويرو، سألنا الناس عما سنفعله، قلت مرات عديدة أن ذلك سيعتمد على السوق والخيارات المتاحة".

وأضاف: "ربما نشتري (مهاجمًا) وربما لا، لا يزال لدينا 10 أيام في سوق الانتقالات، سنرى ما سيحدث، هذا يعتمد على القرار الذي سنتخذه".

وواصل: "إذا ظل الفريق كما هو، فأنا أكثر من سعيد بهذا الفريق، قلت ذلك قبل أن نفوز بخماسية على نورويتش سيتي، أنا أعرف هؤلاء اللاعبين جيدًا حقًا، وهم يعرفونني كذلك".

وأردف: "لقد بذلنا طاقة لا تصدق هذا الأسبوع لندرك أننا ما زلنا نريد أن نكون هناك، لمحاولة التنافس مع الفرق الجيدة في إنجلترا والفرق الجيدة في أوروبا".

وأكد: "نريد أن نكون هناك، لدينا مجموعة رائعة، واللاعبون يتمتعون بمستوى لا يُصدق، لذا لا يمكنني الشكوى، لم أشكو أبدًا منذ وصولي في اليوم الأول، لن أفعل ذلك الآن، لكن بالطبع يقع على عاتق النادي التزام، وواجب التطلع إلى الأمام والتحسن، والشعور بأنه لا يزال بإمكاننا البقاء هناك في دوري صعب، وهذا ما سنفعله".

ومن جانبه، أوضح جوارديولا أن المهاجم الشاب ليام ديلاب سيظل في مانشستر سيتي ولن يرحل عن النادي الإنجليزي، بغض النظر عما إذا كانوا سيتعاقدون مع مهاجم جديد أم لا.

وتابع: "لقد كان أمرًا مؤسفًا لأنه وصل في فترة ما قبل الموسم وتعرض للإصابة في أول يوم، وما زال مصابًا حتى الآن".

واستمر: "لم يتمكن من المشاركة في جلسة تدريب معنا، كذلك غاب عن مبارياتنا الودية قبل الموسم الجديد، كانت تلك فرصة جيدة لرؤيته، ولكننا نعرفه جيدًا، إنه مهاجم استثنائي، العديد من الفرق تريده، لكننا نعتمد عليه".

واختتم: "سيتدرب معنا ويعتمد مسألة مشاركته معنا على ما سيحدث هذا الموسم، لكن في الوقت الحالي يتعين على ليام التعافي من الإصابة، سيكون قادرًا على اللعب بمجرد أن يبدأ التدريبات معنا".