شدد المدرب الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول، على صعوبة القرعة التي وقع فيها فريقه، بدور مجموعات دوري أبطال أوروبا 2021/2022.

طالع | مواعيد مباريات ليفربول في دور مجموعات دوري أبطال أوروبا 2021/2022

وأوقعت القرعة، التي سُحبت اليوم الخميس، ليفربول في المجموعة الثانية، إلى جانب أتلتيكو مدريد، بورتو، وميلان (طالع نتائج القرعة كاملة).

وقال كلوب في تصريحات للموقع الرسمي لناديه: "لقد ضحكت لأكون صريحًا، عندما رأيت القرعة، ضحكت بصوت عالٍ جدًا، لأنها مجموعة صعبة للغاية".

وأضاف: "إنه دوري أبطال أوروبا، ويجب أن تواجه أفضل فرق أوروبا، ومن الواضح أن لدينا الفرق الأفضل في مجموعتنا!".

وواصل: "لقد لعبنا عدت مرات من قبل بالفعل ضد بورتو، لذا هما سينتظروننا من أجل الانتقام، ونحن لدينا حساب لم يكتمل مع أتلتيكو مدريد وميلان، ومواجهة ميلان تاريخية بكل تأكيد، لذلك أعتقد أن مُشجعينا يتطلعون لمُبارياتنا".

وأردف: "البعض يتخيل أنك قد تواجه أسوأ فريق من التصنيف الأول والرابع، لكن لم نحصل على ذلك، حيث وقعنا بمجموعة صعبة، لكن نحن طموحين ونريد إظهار العمل الجاد من الموسم الماضي الذي تأهلنا بفضله لدوري أبطال أوروبا، هذه هي الطريقة التي سنلعب بها".

واسترسل: "نحن لدينا فريق جيد بغض النظر عن اللاعب الذي سيلعب، هكذا هو الأمر، نحن لن نعتمد على لاعبين في دوري الأبطال وآخرين في الدوري الإنجليزي، لا، نحن سنحاول الاعتماد على أفضل فريق دائمًا على أرض الملعب".

وأتم تصريحاته قائلًا: "نحن سنكون بحاجة إلى جميع لاعبينا طوال الموسم، عندما رأيت المجموعة لم أفكر بمن سنلعب، بل كيف سنلعب، ونحن نريد لعب أفضل كرة قدم".