أكد البرازيلي ماركينيوس على رغبة لاعبي باريس سان جيرمان في بقاء زميلهم الفرنسي كيليان مبابي، من أجل تحقيق الأهداف التي يسمو إليها الفريق، وسط الشائعات بشأن اقتراب ريال مدريد من التعاقد معه.

وتحدث ماركينيوس في تصريحات أعقبت فوز باريس سان جيرمان على ريمس، في منافسات الدوري الفرنسي، والتي أسفرت عن الفوز بثنائية نظيفة بهدفين لكيليان مبابي.

مبابي ينتهي عقده مع باريس سان جيرمان بنهاية الموسم الجاري، ولا يريد التجديد، ويعمل ريال مدريد على التعاقد معه قبل غلق سوق الانتقالات الصيفي الذي ينتهي بنهاية الموسم الجاري.

وقال ماركينيوس في تصريحات لـ "Prime Video" عن الفوز: "هذا مثالي، هذه نقاط مهمة، رأينا في الموسم الماضي تأثر النقاط التي فقدناها العام الماضي".

وأضاف : "أظهر كيليان كم هو رائع، لقد ساعدنا على الفوز، وليونيل ميسي الذي شارك لأول مرة، نيمار الذي يلعب أيضًا أول مباراة له، كل شيء يسير على ما يرام".

اقرأ أيضًا.. بوتشيتينو: مبابي لاعبنا رغم الشائعات ووجوده هدية لنا.. وميسي بعيد عن أفضل مستوياته

وواصل البرازيلي: "عندما يعمل الفريق بأكمله، يكون من الأسهل الدفاع بشكل جيد، وهذا يمنح الفريق الثقة، وتمكنا من أن نكون أقوياء هذا الليلة".

واستطرد ماركينيوس بشأن مبابي: "كيليان؟ نريده أن يبقى، لقد أظهر مدى أهميته بالنسبة لنا، إذا بقي سيساعدنا كثيرًا هذا الموسم، نترك المديرين يديرون هذا الموقف، نريده أن يبقى من المهم أن يكون لديك فريق عالي الجودة، الموسم طويل، نحتاج إلى الجودة إذا أردنا تحقيق أهدافنا".