أكد علاء نبيل لاعب منتخب مصر السابق، أن مواجهة الفراعنة أمام الجابون ستكون صعبة، خاصة بعد خسارة الأخير أمام ليبيا بهدفين مقابل هدف في الجولة الأولى.

ويستعد منتخب مصر لمواجهة الجابون على ملعب الأخير، في الجولة الثانية من تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم، قطر 2022.

وقال علاء نبيل خلال مداخلة ببرنامج "بي أون تايم": "مباراة الغد ستكون صعبة، لأن منتخب مصر سيواجه فريق مجروح بعد الخسارة الأولى أمام ليبيا، وستكون لديه دوافع قوية، مواجهة تحتاج تكتيك وتشكيل يتناسب معها".

وتابع: "كل مباراة لها تكتيكها ولاعبيها، الظروف ليست سهلة، ويجب على حسام البدري أن يلعب بثلاثي وسط ملعب لديهم النزعة الهجومية، بالإضافة إلى محمد صلاح بالطبع، وفي الجناح الأيسر أعتقد أن مصطفى فتحي سيكون أفضل".

طالع أيضا.. فينجادا يدافع عن لاعبي منتخب مصر ويؤكد: اتحاد الكرة منظم والبدري يجهز أفضل توليفة

وأضاف: "منذ أن تولى البدري الجهاز الفني الحالي لمنتخب مصر ولم نشعر بتطور اللعب والأداء، الشعب المصري لم يشعر بقوة الفريق القومي، لا يوجد أعذار، ويجب أن يتغير تفكير البدري، لم يخض مباريات ودية، وحتى التغييرات وأسلوب اللعب غير منضبط، قال في السابق إنه سينزل بأعمار المنتخب، ثم عاد وضم لاعبين كبار السن، هو يقول أشياء ويتراجع عنها".

واختتم: "إبراهيم عادل لاعب بيراميدز، وعمر كمال عبد الواحد لاعب الزمالك الحالي، وعمرو الحلواني من أسوان كان لابد أن يحصلوا على فرصة التواجد في منتخب مصر لأنهم أدوا موسم جيد، ثم لماذا استبعد رمضان صبحي من التشكيل الأساسي في المباراة الأولى؟!".