أكد روميلو لوكاكو لاعب تشيلسي الإنجليزي، أن انتقاله لـ إنتر ميلان، كان بمثابة انقاذه من حفرة عميقة في مانشستر يونايتد.

المهاجم البلجيكي غادر إنجلترا إلى إيطاليا في صيف 2019 بعد أشهر صعبة في مانشستر يونايتد، حيث فقد حظوظه تحت قيادة النرويجي أوليه جونار سولشاير.

طالع أيضًا.. لوكاكو: أرفض مقارنتي بـ رونالدو.. وأعتبره من أفضل 3 لاعبين في التاريخ

وقال لوكاكو في تصريحات لشبكة "HLN" البلجيكية: "مغادرتي إلى تشيلسي كانت استثنائية، لأنني لم أكن أرحل عن إنتر ميلان إلا لـ تشيلسي فقط".

وأضاف: "البعض يحبون ريال مدريد وبرشلونة ومانشستر يونايتد، ولكن تشيلسي بالنسبة لي بيت، الجميع يعرف ما يعنيه البلوز بالنسبة لي".

وأشار: "تشيلسي كان جادًا في العرض الثالث، لذلك كان 100 مليون يورو، ثم 105 ثم 110، ثم عرفت أن هناك أمرًا خطير حقًا في حالة لم يوافق إنتر ميلان على العرض، لذلك قررت التدخل وذهبت إلى سيموني إنزاجي مدرب الفريق، وأخبرته أنني لن أتمكن من التركيز مع الفريق، والرجاء التوصل لاتفاق لرحيلي إلى تشيلسي".

لوكاكو كان لاعبًا لـ تشيلسي في السابق عام 2011 عندما كان في عمر الـ18 عامًا، ولكن بعد موسم واحد تمت إعارته إلى وست بروميتش ثم إيفرتون، قبل أن ينتقل بشكل نهائي في 2014.

الآن بعد 10 سنوات، يعود صاحب الـ28 عامًا، ليلبي مطالب توماس توخيل الذي يرى بأنه الأنسب لقيادة هجومه، وبالفعل في أول مباراة سجل هدفًا أمام آرسنال، وساهم في تعادل صعب ضد ليفربول خلال المباراة الثانية.

وأردف: "انتقلت إلى إنتر ميلان في 2019 وكان ذلك بمثابة إنقاذ بالنسبة لي بعدما كنت أشعر أنني سأسقط  في حفرة عميقة".

واختتم: "الآن أنا مع فريق جيد ومدرب جيد، أحب النظام الذي نلعب به، لأنه نفس نظام منتخب بلجيكا، التركيز مختلف، وبالنسبة لي أنا سعيد ولدي شعور رائع داخل تشيلسي".