أكد جيوفاني دي لورينزو، مدافع إيطاليا، أن الفريق سيكون أكثر قلقًا إذا لم يخلق الفرص بدلًا من إهدارها باستمرار، بعد التعادل 0-0 في سويسرا.

هذه هي المواجهة الرابعة على التوالي التي تتعادل فيها إيطاليا بعد 90 دقيقة، حيث احتاجوا إلى ركلات الترجيح للفوز على إسبانيا وإنجلترا في كأس الأمم الأوروبية 2020، ثم تعادلوا 1-1 مع بلغاريا يوم الخميس في مباراة أخرى في تصفيات كأس العالم، وليلة الأحد أمام سويسرا.

وقال دي لورينزو لشبكة "RAI Sport" الإيطالية: "هناك بالتأكيد ندم، حيث أتيحت لنا العديد من الفرص ولم ننهيها، يمكننا أن نأخذ الأداء في الاعتبار، في الوقت الحالي، الكرة لا تدخل الشباك، لكن يمكننا البناء على هذا ليوم الأربعاء".

اقرأ أيضًا | مانشيني عن تعادل إيطاليا مع سويسرا: أنا غاضب.. للمرة الثانية نهدر الفوز!

وأضاف: "الأمر لا يحدث في الوقت الحالي، ربما يكون السبب هو الافتقار إلى التصميم أو الدقة، لكننا سنكون أكثر قلقًا إذا لم نخلق الفرص على الإطلاق".

دي لورينزو علّق على فشل جورجينيو في تسجيل ركلة الجزاء التي حصل عليها المنتخب الإيطالي في المباراة، وأتم: "كانت هناك مواقف أخرى كان علينا أن نسجل فيها ولم نفعل ذلك أيضًا، لقد منحنا جورجينيو الفرح مرات عديدة، لم يحدث هذا اليوم، لكن هذا طبيعي".