حرص مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، على تكريم الراحل محمد عبد الوهاب نجم الفريق الأول لكرة القدم، خلال احتفالية النجمة العاشرة التي انطلقت في الثامنة مساء اليوم على ملعب التتش بالجزيرة.

وكان مجلس إدارة الأهلي، قد وجه الدعوة إلى كافة رؤساء وأعضاء مجالس الإدارة السابقين، وكل نجوم الفريق القدامى، ولفيف من القيادات الرياضية والإعلامية والشخصيات العامة للمشاركة في احتفالية تدشين النجمة العاشرة.

وتم عرض فيلم تسجيلي عن مسيرة الراحل محمد عبد الوهاب، ومشاهد من حديثه وعشقة وتمسكه بالنادي الأهلي حتى اللحظات الأخيرة من عمره.

وحرص محمود الخطيب على استقبال والدة محمد عبد الوهاب بمجرد صعودها إلى المنصة، وسط تصفيق حار من جميع الحضور.

وتم عرض صورة على الشاشة أثناء تكريمها من رئيس النادي مكتوبًا عليها "ستظل أمًا لجميع اللاعبين".

طالع أيضًا.. أبو ريدة: الأهلي "بعبع" إفريقيا.. وحضور قيادات الدولة لاحتفالية العاشرة ليس غريبًا

وحرصت اللجنة المنظمة للاحتفالية على عرض فيديو خاص بمشوار النجم الراحل خلال مشواره مع الكرة بقميص الأهلي.

ويبقى محمد عبد الوهاب واحدًا من أبناء الأهلي، حيث سيظل اسمه محفورًا في قلوب الجميع، في ظل سيرته الطيبة التي ستبقى عالقة في نفوس الجميع، نظرًا لما قدمه الراحل للنادي الأهلي وجماهيره.

وفي سياق متصل حرص مجلس إدارة النادي، على تكريم محرم ‏الراغب عضو مجلس الإدارة والمدير التنفيذي الأسبق، والمهندس عدلي القيعي عضو مجلس ‏الإدارة ومستشار التسويق والتعاقدات الأسبق، ضمن احتفالية تدشين النجمة العاشرة.

وتم خلال احتفالية تدشين النجمة العاشرة عرض فيديو تسجيلي استعرض مسيرة محرم الراغب كلاعب سباحة في النادي، ثم عضوية مجلس الادارة، ثم مديرا تنفيذيا للنادي.

كما تم عرض فيديو تسجيلي آخر تضمن مسيرة المهندس عدلي القيعي في خدمة النادي الأهلي، والمناصب الإدارية التي تولاها والنجاحات الكبيرة التي حققها للنادي، وقام محمود الخطيب، بتكريم الثنائي ومنحهما درع الأهلي. الخطيب يكرم القيعي والراغب